اخبار اليوم "بعد 20 عامًا من الاختفاء".. جيهان نصر تهزم "شادية وزبيدة ثروت ونادية لطفى"

0 تعليق 3 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مع تقدم السن يفقد الفنانون والنجوم بريقهم، مما يدفعهم للاختفاء بعيدًا عن الأضواء لفترات طويلة، ولكن ظهورهم المفاجئ مرة أخرى قد يسبب صدمة لمعجبيهم.

فبالتأكيد يلعب الزمن دوره في تغير ملامح هؤلاء الفنانين، أو زيادة أوزانهم بشكل ملفت، وظهر ذلك جليًا في الآونة الأخيرة، فقد تسبب عدد من الفنانين، الذين اختفوا عن الأضواء لفترات قد تكون طويلة في صدمة لمعجبيهم، وذلك بعد نشر عدد من صورهم، والتي تظهر التغيير الكبير في ملامحهم، والذين كانوا في يوم من الأيام فارس أو فتاة أحلام للعديد من جمهورهم.

جيهان نصر من الفنانات اللواتي تألقن واشتهرن في فترة التسعينيات بأعمالها الفنية، قبل أن تقرر الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني ورغم ذلك أستطاعت أن تهزم نجمات جميلات فى هذا الشأن.

فمؤخرًا تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة جيهان نصر، وهي بالحجاب ومعها فتاة محجبة أيضا، وذلك بعد مرور ما يقرب من 20 عاما على اعتزالها.

وأجمع كل من تداول الصورة على أن الفتاة التي تظهر مع جيهان نصر في الصورة هي ابنتها، كما أشاروا إلى أن جيهان نصر لازالت تحافظ على جمالها رغم مرور سنوات طويلة على اعتزالها، وهو ما خلق حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تحدث البعض عن أن ابنتها لا تشبهها تمامًا.

جيهان نصر شاركت في بطولة عدة أعمال فنية طوال فترة التسعينيات وقدمت دور البطولة في أكثر من عمل أيضًا في التليفزيون والسينما والمسرح.

ففي التليفزيون قدمت أكثر من عمل منها "المال والبنون 2" ، "من الذي لا يحب فاطمة"، "أسرار خاصة"، وفي السينما قدمت عدد من الأفلام منها "كيت كات"، "الحب في طابا"، "البحث عن توت عنخ آمون".

كما قدمت أعمالًا في المسرح أيضا منها "أنا والنظام وهواك" ، "المحظوظ وأنا"، بالإضافة لتجربة تقديم الفوازير التي حملت اسم "الحلو مايكملش".

ومن المعروف أن جيهان نصر ابتعدت عن الأضواء واعتزلت منذ سنوات طويلة بعد زواجها من رجل الأعمال سعود الشربتلي، وذلك في نهاية التسعينيات وتحديدا عام 1997.

نادية لطفي

بعد أعوام وأعوام من اعتزال لويزا فارسة المعبد، ظهرت النجمة الجميلة نادية لطفي في عدد من الصور، وظهر عليها ملامح الشيخوخة والتقدّم في السن، حيث تبلغ من العمر 76 عامًا.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة، نادية لطفي، “الناصر صلاح الدين، المومياء، قصر الشوق”.

شادية

على الرغم من أن اعتزال النجمة شادية كان في أوجّ مجدها، وذلك بعد ارتداءها الحجاب وتركت العمل الفني تمامًا، إلا أنها فضلت البعد عن الأضواء حتى لا تكاد تخرج لها صورة في مناسبة عامة أو خاصة، إلا أن هناك بعض الصور انتشرت في الآونة الأخيرة للفنانة وظهر فيها آثار الكِبَر عليها.

وشاركت شادية في العديد من الأعمال الفنية على مستوى السينما والمسرح، حيث أن من أشهر أعمالها، “الزوجة الـ 13، ومراتي مدير عام، وريا وسكينة”.

ماجدة الصباحي

بعد فترة طويلة على اعتزال النجمة الكبيرة ماجدة الصباحي عن الشاشات والأضواء، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة الكبيرة مع الفنانة غادة إبراهيم في مناسبة في أحد الفنادق، وذلك على الرغم من أنها مُقلة في الظهور جدًا.

وقد بدت في الصورة علامات الشيخوخة والزمن واضحة على النجمة، حيث تغيرت ملامحها إلى حد كبير، فقد غابت عنها جاذبيتها ورقتها.

 

زبيدة ثروت

 

اشتهرت النجمة الراحلة زبيدة ثروت بجمالها الهادئ، ولكن كانت الصدمة الكبرى لجمهورها عندما ظهرت صورة لها بعد فترة طويلة جدًا من الابتعاد عن الأضواء، حيث ظهرت عليها علامات تقدم العمر، رغم احتفاظها بكل الملامح، التي تؤكد أنها بالفعل صاحبة العيون.

الخبر | اخبار اليوم "بعد 20 عامًا من الاختفاء".. جيهان نصر تهزم "شادية وزبيدة ثروت ونادية لطفى" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق