اخبار اليوم "الكينج" يدخل بـ"المغني" أحياء القاهرة قبل السفر لـ"خارج البلاد"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استكمل صباح اليوم الكينج "محمد منير"، باقي تصوير مشاهده فى مسلسله الجديد "المغني" بمدينة أسوان، فى ديكور أحد المنازل السكنية.

وقال المنتج "محمد فوزي" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن التصوير فى هذه المدينة سوف يستغرق 20 يومًا، وأنه من المقرر أن يعود الكينج إلى القاهرة يوم 25 مارس الجاري لإحياء حفله الغنائي، الذى سيُقام بدار أوبرا مصر، على أن يعود مرة أخرى إلى "أسوان"، لاستكمال التصوير هناك.

وأضاف "فوزي"، أنه بعد انتهاء هذه المشاهد، سوف يتوجه فريق العمل للتصوير بعدة أحياء بالقاهرة، لافتًا أن "محمد منير"، سيُسافر بعدها لخارج البلاد، لاستكمال تصوير باقي مشاهد المسلسل.

يذكر أن "المغنى"، بطولة كلًا من:"محمد منير، رانيا فريد شوقي، محمد أبو داوود، ساندى، محمد عادل"، ومن إخراج شريف صبرى، وإنتاج محمد فوزي، وورشة سيناريو تضم الشاعرة كوثر مصطفى، وخالد كساب، وعدد من شباب الكتاب.

الخبر | اخبار اليوم "الكينج" يدخل بـ"المغني" أحياء القاهرة قبل السفر لـ"خارج البلاد" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق