اخبار الفن مناقشة كواليس "حرام الجسد" بحلقة "أنا مصر".. اليوم

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدأ الإعلاميان محمد نشأت ونيفين الفقي حلقة اليوم الخميس من برنامج "أنا مصر" الذي يعرض على شاشة التلفزيون المصري، بفقرة يتناولان فيها أهم الأحداث الجارية، وبعدها يعرض محمد نشأت تقريرا مصورا مع مجموعة من الشركات الناشئة في تكنولوجيا المعلومات، كما يعرض تقريرا مع رئيس مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال الدكتور حسام عثمان.

كما تستضيف نيفين الفقي، بعض صناع فيلم "حرام الجسد"، المخرج خالد الحجر، وبطل الفيلم أحمد عبدالله محمود، ومنظمة الأزياء، وصاحب الموسيقى التصويرية للفيلم، لتتحدث معهم عن كواليس العمل، وإثارته للجدل منذ طرح البرومو الأول للفيلم، وبعدها تستضيف المطربة مروة نصر التي تتحدث عن أحدث ألبوماتها الغنائية.

جدير بالذكر أن برنامج "أنا مصر" يعرض على شاشتي الأولى والفصائية المصرية على التلفزيون المصري، يوميا من الساعة العاشرة مساء وحتى الثانية عشرة ماعدا حلقة الخميس والتي يمتد فيها الوقت إلى الواحدة صباحا.

ويقدم البرنامج مجموعة كبيرة من الإعلاميين هم شريف فؤاد، شيرين الشايب، ريهام السهلي، اماني الخياط، نيفين الفقي، محمد نشأت، والفنانة داليا البحيري والتي تقدم حلقة الجمعة من كل أسبوع.

الخبر | اخبار الفن مناقشة كواليس "حرام الجسد" بحلقة "أنا مصر".. اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق