اخبار الفن حفل تأبين للدكتور بطرس غالي غدًا في مؤسسة الأهرام

0 تعليق 116 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تُقيم مؤسسة الأهرام، حفل تأبين خاص بالدكتور الراحل "بطرس غالي"، وذلك غدًا الاثنين الموافق 7 مارس، بقاعة محمد حسنين هيكل بالمبنى الرئيسي للمؤسسة بشارع الجلاء، في تمام السادسة مساءً، وذلك بحضور أسرة الراحل وعدد كبير من الوزراء والسفراء بالخارجية المصرية وهيئة الأمم المُتحدة.

كما تحضر الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، والدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف، والسفيرة أنيتا نايرودي ممثلة هيئة الأمم المتحدة، والسيد عمرو موسى، والسفير أحمد شاكر، والسفير أحمد حجاج رئيس الجمعية الأفريقية، والدكتور محمد فائق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان.

هذا بالإضافة إلى حضور عدد كبير من الشخصيات السياسية والعامة في الدولة، وعدد كبير من الشخصيات الإعلامية المرموقة ورؤساء تحرير الصحف والمجلات.

ويلقي كل من رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الدكتور أحمد سيد النجار كلمته الأولى، ويليها كلمة الأستاذ عبد الهادي علام رئيس تحرير جريدة الأهرام، وكلمات من أفراد أسرته.

الخبر | اخبار الفن حفل تأبين للدكتور بطرس غالي غدًا في مؤسسة الأهرام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق