اخبار اليوم أشرف عبد الباقي يخصم 50% لطلاب عين شمس لحضور "مسرح كيدز"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الفنان أشرف عبد الباقي، خلال لقائه بطلاب جامعة عين شمس، اليوم الخميس:"أنا عايز الناس تضحك من غير ألفاظ مسيئة، ولو قدرت أضحك المصريين ده إنجاز".

وأضاف عبد الباقي، أن هناك بعض الفن الهابط، والذى يُقدم في بعض الأعمال السيئة، لافتًا أنه لابد من مقاومته، بنشر الفن المعتدل والحقيقي.

كما أعلن أشرف، أثناء لقاءه بالطلاب، عن خصم 50%، لطلاب جامعة عين شمس، لحضور مسرحية "مسرح كيدز"، التى سيقدمها مؤخرًا كمسرح للأطفال، بمشاركة الفنان سامح حسين ونجم "ذافويس كيدز" أحمد السيسى، بالإضافة لـ20 طفلًا آخرًا من معهد الموسيقى.  

وقال الفنان أشرف عبد الباقى، إن معظم المنتجيين وصفوه "بالمجنون" بعد عرض فكرة "تياترو مصر"، نظرا لصعوبة الخروج بمسرحية أسبوعيا خاصة أن معظم أعضاء الفرقة شباب لا يعرفهم أحد. وأضاف عبد الباقى، أن الشباب، الذين اعتمد عليهم فى تجربة "تياترو مصر" و"مسرح مصر" ، موهوبين بالفطرة.

الخبر | اخبار اليوم أشرف عبد الباقي يخصم 50% لطلاب عين شمس لحضور "مسرح كيدز" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق