اخبار الفن منى الشرقاوي تستضيف عادل إمام وأسرته في «YES.. I AM FAMOUS»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستضيف المذيعة منى الشرقاوي في برنامجها الجديد "YES, I AM FAMOUS"، أو "نعم، أنا مشهور" مجموعة من أشهر نجوم الفن والرياضة في العالم، وتبدأها مع النجم عادل إمام، والذي يطل وأسرته خلال حلقتين متتاليتين، والبرنامج يبدأ عرضه في الثامنة والربع مساء السبت المقبل.

ويكشف الزعيم خلال الحلقتين عن تفاصيل يقولها للمرة الأولى في حياته، ويظهر معه كضيوف في البرنامج مجموعة من أفراد أسرته وأحفاده، ويروي مدى ارتباطه الشديد بهم وكيف يقضي يومه بينهم.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيرية واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، فلمعت أسماؤهم في شتى أنحاء العالم، ويتحدثون عن مختلف مراحل حياتهم، ويتطرقون معهم ومع أسرهم والمقربين منهم إلى تفاصيل شخصية ومهنية وإنسانية، لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

ومن النجوم الذين سيظهرون خلال الحلقات القادمة عمرو دياب، محمد منير، محمد صلاح، النجم المصري المحترف في نادي روما الإيطالي.

ومن نجوم الرياضة العالميين تستضيف منى الشرقاوي، اللاعب الشهير ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني، وجيرارد بيكي، لاعب كرة القدم الإسباني في نادي برشلونة، ونيمار، لاعب كرة القدم البرازيلي.

ويحاور البرنامج أيضًا النجم السينمائي العالمي جون ترافولتا، والمؤلف الموسيقي اليوناني يانّي، والنجمة الكولومبية شاكيرا.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن منى الشرقاوي تستضيف عادل إمام وأسرته في «YES.. I AM FAMOUS» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق