اخبار اليوم تفاصيل الجلسة الثانية لمحاكمة "غادة إبراهيم" في قضية آداب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت منذ قليل، الجلسة الثانية لمحاكمة الفنانة غادة إبراهيم، بجنح دار السلام، وتم تأجيلها إلى جلسة يوم الخميس المقبل، لإصدار الحكم.

 

من جانبه قال باسم محمد عبد الرحمن، محامى غادة إبراهيم، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه تم تقديم مذكرة بكافة المستندات التي تُثبت أن "غادة إبراهيم"، مجرد مالكة فقط لهذه الشقة، وإنها ليست على علم بأي أحداث تدور بداخلها.

 

أضاف باسم محمد، أنه تقدم ايضًا ببعض الرسائل الكتابية على تليفون غادة، وبعض المكالمات الصوتية لهيئة القضاء، وكل مايثبت إنها بعيدة تمامًا عن هذه القضية.

 

أشار إلى أنه تقدم ببيان يفيد ببراءة الطفلة القاصرة، التى اتهمت "غادة إبراهيم"، بإنها تُدير الشقة فى أعمال مخالفة للأداب، والتى تم برائتها في جلسة 28 فبراير.

 

أكد باسم محمد، أن هيئة القضاء حددت جلسة يوم الخميس المقبل، الموافق 17 مارس، للحكم فى هذه القضية، وأنه يثق فى نزاهة القضاء المصرى، ومن براءة غادة إبراهيم، فى التهم المنسوبة إليها.

الخبر | اخبار اليوم تفاصيل الجلسة الثانية لمحاكمة "غادة إبراهيم" في قضية آداب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق