الوحدة - بالفيديو- محمد الحلو: محمد منير لئيم.. وعمر و دياب سفير للبلد بالخارج

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الفنان محمد الحلو أنه وعدد من فناني جيله اهتموا بصوتهم فقط، دون النظر لعوامل أخرى لنجاح واستمرار المطرب، ففي هذه الفترة كان الاهتمام لابد أن يكون عن الشكل وما يقدمه الفنان وليس فقط الصوت وقوته.

وتابع خلال استضافته في برنامج ""العاشرة مساء" مع الكاتب الصحفي و مقدم البرامج وائل الإبراشي، أن من خرج ونجح من الجيل السابق الفنان محمد منير والفنان عمرو دياب، ووصف الحلو محمد منير بأنه "لئيم"، واستطاع أن يرسم لنفسه طريقه ومنهج، أما الفنان عمرو دياب فيشعر محمد الحلو بسعادة عندما يذهب إلى أوروبا ويسمع أغانية، فهو بذلك سفير للبلد في الخارج.

وأضاف أن هناك مؤسسات تعمل للنجم، وأخطأ أبناء جيله، علي الحجار مدحت صالح، بعدم الاهتمام بها، فقط اهتموا بالصوت.

وقال إن من الأخطاء التي وقع فيها أيضا أنه كان يحافظ أكثر على لون غنائي واحد فقط، ولكن يجب على الفنان أن يرى ما يحب ويفضل الجمهور سماعه ويتعرف على ألوان غنائية مختلفة، لكنه شدد على أنه يهتم بالموسيقى العربية أكثر.

وتحدث محمد الحلو عن فكرة تقديم جزء سادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، والذي اشتهر بمقدمته الغنائية التي غناها الحلو.

وقال الحلو إنه يريد أن يرى كيف سيتناول المسلسل الحقبة الزمنية الجديدة، والتغيرات التي طرأت بها مع اختلاف العادات وتكنولوجيا العصر.

وأكد الحلو أنه يريد أن يرى كيف سيقدمون الفكرة من جديد، بعد أن قدم الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة خمسة أجزاء ناجحة من المسلسل.

كلمات متعلقة العاشرة مساء محمد الحلو

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - بالفيديو- محمد الحلو: محمد منير لئيم.. وعمر و دياب سفير للبلد بالخارج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق