اخبار اليوم الداخلية يسعى لتصحيح المسار أمام زعيم الثغر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف اليوم فريق الاتحاد السكندري، نظيره، الداخلية، في الثالثة إلا ربع عصرًا، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 21 من الدورى المصرى الممتاز.

ويسعى الاتحاد السكندرى بقيادة مدربه البرتغالي ليونيل بونتيش، للخروج من نزيف النقاط،  في أخر 7 مباريات، خاصة بعدما فقد الفريق 25 نقطة متتالية عقب تعادله في مباراتين والخسارة في 7 مواجهات متتالية خلال الأسابيع الـ 9 الأخيرة، الأمر، الذي أدي لتراجع الاتحاد إلي المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

ويعتمد المدير الفني على أبرز لاعبيه ومنهم :"الهانى سليمان وهانى سعيد وكابونجا واحمد السيد وأحمد الألفي ويوسف أوباما وعاشور الأدهم ومحمد شعراوي".

في المقابل يأمل علاء عبد العال المدير الفني للداخلية، فى عودة الفريق لنتائجة الإيجابية مرة أخرى، والخروج من مسلسل النتائج السلبية، التي أدت لتراجع الفريق للمركز الثامن برصيد 30 نقطة.

ويستعيد الداخلية جهود الثلاثى "أحمد فوزى حارس مرمى الفريق عمرو مرعى هداف الفريق وإيمانويل إيجيبتور مدافع الوسط"، بعد تعافي الأول من الإصابة وعودة الثنائى من الإيقاف.

حيث يعتمد عبد العال على أبرز لاعبيه ومنهم:"محمود الغرباوى وعمر مرعى وجهاد جنيدي وفريد شوقى ورجب بكار ومحمد جمال وسيرسل بيلا وإيمانويل أجيبتور وماجد اونش".

الخبر | اخبار اليوم الداخلية يسعى لتصحيح المسار أمام زعيم الثغر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق