اخر اخبار الفن والفنانين اليوم تعرف على جولة "نوّارة" في المهرجانات خلال شهر مارس الجاري

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشهد الأيام القليلة المقبلة العديد من النشاطات الحافلة لأسرة فيلم "نوّارة"، حيث وقع الاختيار عليه ليكون فيلم افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في 17 مارس المقبل والذي سيقام في ساحة معبد حتشبسوت، كما سيقيم صناع الفيلم ندوة خاصة هناك يوم 18 مارس.

وكانت أسرة الفيلم قد قررت طرحه تجاريًا يوم 23 مارس في أكثر من 50 دار عرض بالقاهرة والمحافظات، كذلك من المقرر أن يشارك "نوّارة" في مهرجان تطوان الدولي الثاني والعشرون لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط بالمغرب، والذي تقام فعالياته من 26 مارس حتى 2 أبريل.

وبالتزامن مع عرض الفيلم بمهرجان "تطوان"، ستقام ندوة حول الفيلم بمكتبة الأسكندرية، كما يقوم الأبطال بجولة مع الجمهور في دور العرض هناك.

يُذكر أن العرض العالمي الأول للفيلم أقيم في مهرجان دبي السينمائي الدولي وحصلت الفنانة منة شلبي من خلاله على جائزة أفضل ممثلة، كما تم عرضه بمهرجان الفيلم الإفريقي "كاسكاد فيلم فاستفل" ببورتلاند الشهر الماضي.

الخبر | اخر اخبار الفن والفنانين اليوم تعرف على جولة "نوّارة" في المهرجانات خلال شهر مارس الجاري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السنيما ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق