اخبار الفن والفنانين بيروت تستضيف الدورة الأولى من مهرجان “متروبوليس للشباب”

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستمر العاصمة اللبنانية بيروت في احتضان فعاليات الدورة الأولى من مهرجان “متروبوليس للشباب” وهو مهرجان سينمائي يهدف إلى إيصال أفلام تحتوي على رسائل اجتماعية وإنسانية وتثقيفية إلى الشبان في لبنان وتنظمه جمعية متروبوليس اللبنانية التي تعنى بالأفلام المستقلة بالتعاون مع السفارة الدانماركية في لبنان.

وبدعم من السفارة الأمريكية في إطار برنامج “محطات” الثقافي المخصص لسينما الشباب، وفق ما ذكرت وسائل إعلام.ويشمل برنامج المهرجان عرض 12 فيلمًا قصيرًا من ألمانيا، وجمهورية التشيك، والهند، وفرنسا، والدانمرك، واليابان، والبرازيل، وكندا، وبريطانيا، والولايات المتحدة، وتركيا، وتونس، والإمارات، وفلسطين، وقطر، حتى يوم 14 مارس.

وتنظم الجمعية على هامش المهرجان ثلاث ورش أولها ورشة عمل عن فن التحريك عبر تقنيات “stop-motion” و”cut out” لمن تتراوح أعمارهم ما بين 8 و12 عاما، والثانية لفن تسجيل وتصميم الصوت لمن تتراوح أعمارهم ما بين 15 و18 عاما، فيما خصصت الورشة الثالثة لفن الإخراج لمن أعمارهم ما بين 12 و15 عاما.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخبار الفن والفنانين بيروت تستضيف الدورة الأولى من مهرجان “متروبوليس للشباب” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق