اخبار الفن والفنانين ليلى علوي تعتذر عن المشاركة بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتذرت الفنانة ليلى علوي لإدارة مهرجان الاقصر للسينما الإفريقية، عن عدم تمكنها من المشاركة في فعاليات الدورة الخامسة المقرر انطلاقها في 17 مارس الجاري، بسبب انشغالها في تصوير مسلسلها الجديد «هي وعم دافنشي».

كان من المقرر أن تشارك النجمة الكبيرة في المهرجان كعضوة بلجنة تحكيم المسابقة الروائية الطويلة.

وقالت ليلى علوي، في رسالة لإدارة المهرجان، إنها تتمنى للمهرجان وإدارته التوفيق، وإنها كانت معتادة على حضور أغلب دوراته لأنها تحبه وتدعمه، ولكنها ستحاول اللحاق بختام المهرجان إذا سمحت لها ظروف التصوير بذلك.

من جانبها، وجهت إدارة المهرجان الشكر لكل من دعم الدورة الخامسة حتى تخرج في صورة جيدة ومشرفة لمصر، وهي وزارات الثقافة والسياحة والشباب والخارجية، ومحافظة الأقصر، ونقابة المهن السينمائية، واتحاد الإذاعة والتليفزيون.

يشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان في دورته المقبلة، ثلاثة عشر فيلمًا منها «هواجس الممثل المنفرد» لحميد بن عمارة – الجزائر، و«بلا ندم» إخراج جاك ترابى ساحل العاج، و«ظل الجنون» من إخراج بوبكر جاكو من مالي، و«جوع كلبك» لهشام لاسري من المغرب. ويمثل مصر في تلك المسابقة فيلم «قبل زحمة الصيف» للمخرج الكبير محمد خان.

الخبر | اخبار الفن والفنانين ليلى علوي تعتذر عن المشاركة بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق