اخبار اليوم بالصور.. إبراهيم سعيد بعد سرقة منزله: أنا مش بلطجي وبحترم القانون

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق والمدير الفني الحالي لفريق جولدي، من قوات الأمن ضرورة القبض علي البلطجية الذين اقتحموا منزله أمس وسرقوا محتوياته.

وكتب إبراهيم سعيد عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" سلسلة من التغريدات عقب واقعة سرقته وذهابه للنيابة العامة لعمل محضر يوضح حقيقة حادث الاعتداء والسرقة الذي تعرض له بمنزله.

وقال سعيد :"اليوم ذهبت للنيابة العامة وقدمت جميع الأوراق اللازمة بحق ملكيتى للمنزل ومنتظر القبض على البلطجية من داخل المنزل واسترجاع جميع حقوقى"، مضيفاً "حتى الآن احترم القانون واحترم بلدى وأنا مش بلطجى وأشكر جميع من يساندنى فى أزمتى ومصر مش بلطجة وسيعود حقى بإذن الله.. تحيا مصر".

وكان إبراهيم سعيد قد استغاث سابقاً عبر تويتر من بلطجية اقتحموا منزله وسرقوا محتوياته. وكتب سعيد سابقاً "بقى يتم تهديدى بالقتل علنى وبلطجية داخل منزلى علنى بالمعادى حتى لدرجة بقى يتم الاتصال بى شخصيا من امبارح وقد تم عمل محضر بهذا المعنى". وأضاف "تم الاستيلاء على منزلى الخاص والاستيلاء على أموالى ومتعلقاتى الشخصية، وأموال نادى جولدى الرياضى، واستغثت بالشرطة ومحدش بيرد". 

الخبر | اخبار اليوم بالصور.. إبراهيم سعيد بعد سرقة منزله: أنا مش بلطجي وبحترم القانون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق