الوحدة - بالفيديو- أشرف زكي: لا نحاسب الفنانين على توجهاتهم السياسية.. والفيسبوك لعنة

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الفنان أشرف زكي على احترامه وتقديره لجهاز الشرطة المصرية، وأن أي تصريحات صدرت عنه كانت تجاه الحالة الاستثنائية بعد المشكلة التي تعرضت لها الممثلة الشابة ميريهان حسين بعد شجار مع ضابط شرطة أوقفها في كمين بالهرم واتهمها أنها اقتحمت الكمين وكانت تقود سيارتها تحت تأثير الكحول.

طالع أيضا:

خالد الصاوي يعلن القبض على ميريهان حسين.. ونقيب الممثلين: "موقفها ضعيف"
صور وفيديو- لحظة القبض على ميريهان حسين
بالفيديو- محمد لطفي يساند ضباط شرطة الهرم ضد ميريهان حسين

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن عزمي مجاهد ببرنامجه "الملف" المذاع على شاشة قناة "العاصمة"، إن الموضوع كله في يد النيابة ولن يتحدث أحد إلا عندما تقول النيابة كلمتها، وإذا كانت ميريهان مخطئة نحن من سيعاقبها قبل أي أحد، وإذا كان الضابط هو المخطئ فالأمر بيد الشرطة والقضاء".

وشدد على أن الحادث استثنائي لا يعكر صفو العلاقة العظيمة والتقدير بين الفنانين وجهاز الشرطة، فالشرطة هي من تحمينا ونحن ننام في منازلنا.

وعن ذهاب بعض الفنانين لقنوات وتقديم برامج تهاجم النظام المصري، قال نقيب الفنانين إنه لا يستطيع أن يحاسب الفنان على فكره أو اتجاهه، خاصة مع ارتفاع سقف الحريات، ولكن يكفي أن المجتمع يقول رأيه فهو أقوى بكثير من أي عقاب".

وأختتم أشرف زكي حديثة قائلا إن الوضع الآن أصبح صعب في وجود موقع التواصل الاجتماعي Facebook والذي وصفه بـ "اللعنة" في ظل وجود هجوم وشتائم من الجمهور لأي شخص مسؤول سواء رئيس الجمهورية أو رئيس وزراء أو أي شخص.


كلمات متعلقة أشرف زكي ميريهان حسين

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - بالفيديو- أشرف زكي: لا نحاسب الفنانين على توجهاتهم السياسية.. والفيسبوك لعنة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق