اخبار الفن والفنانين داني جلوفر يوقف تصوير فيلمه ببلغاريا لحضور مهرجان الأقصر الإفريقي

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر النجم العالمي داني جلوفر قطع تصوير فيلمه الذي بدأه ببلغاريا، حيث من المقرر أن يتوجه لمدينة الأقصر 18 مارس الجاري لحضور مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الخامسة هذا العام بعد زيارته للأقصر وتكريمه في دورة سابقة من دورات المهرجان.

وقال السيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان، في بيان صحفي للمهرجان اليوم السبت، إن وجود داني جلوفر بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وبمصر مهم جدًا في الفترة الحالية ويعكس ثقة فنان عالمي في المهرجان وفي الأقصر وفي مصر خاصة أنه قرر أن يقطع تصوير فيلم هوليودي يصوره ببلغاريا ليأتي للمهرجان.

وعلى الجانب الآخر فقد وصل للأقصر المخرج الأثيوبي العالمي هايلي جريما الذي بدأ العمل في ورشته السينمائية لإنتاج الأفلام قليلة التكلفة، وقد تم اختيار 21 مشاركا فى الورشة من مختلف الدول الإفريقية مثل أوغندا ورواندا وغانا وبوروندي وكينيا والكونغو وساحل العاج وإثيوبيا وبنين والمغرب وجزر القمر والسودان ومن مصر مع انطلاق فعاليات المهرجان في 17 مارس الجاري.

الخبر | اخبار الفن والفنانين داني جلوفر يوقف تصوير فيلمه ببلغاريا لحضور مهرجان الأقصر الإفريقي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق