اخبار اليوم إنبي يسعى لنسيان "رباعية المصري" أمام سموحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي مواجهة غاية في القوة، عندما يستضيف نظيره سموحة، في الثامنة مساء اليوم، على إستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

حيث يحتل الفريق البترولي المركز العاشر، برصيد 28 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز السابع برصيد 31 نقطة، ويتطلع انبي بقيادة حمادة صدقي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتعويض الخسارة، التي تعرض لها في مباراة المصري الأخيرة بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأخيرة.

وحرص الجهاز الفني على علاج الأخطاء والسلبيات، التي وقع فيها الفريق في المباراة الماضية، لتلافي تكرارها في مباراة اليوم، ويعتمد حمادة صدقي على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال:"علي لطفي وإبراهيم يحيى ورامي صبري ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم ونور السيد وصلاح سليمان وصلاح عاشور وأحمد عبد الظاهر ومحمود قاعود".

وفي المقابل يدخل سموحة المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز، الذي حققه الفريق على المقاصة في المباراة الأخيرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ويتطلع حلمي طولان المدير الفني للفريق السكندري للاستمرار في مواصلة الانتصارات للمنافسة على مركز متقدم.

ويعتمد الجهاز الفني على مجموعة من اللاعبين المتميزين أمثال مهدي سليمان وكواكو مانسو ومحمود عزت وياسر إبراهيم وعمر سعد وأحمد نبيل مانجا وإبراهيم صلاح وأحمد تمساح وحسام باولو ومحمد حمدي زكي.

الخبر | اخبار اليوم إنبي يسعى لنسيان "رباعية المصري" أمام سموحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق