اخبار الفن والفنانين فيديو هذا ما يحدث عندما تتواجد الشيف منال العالم في مهرجان دبي للمأكولات... لن تتوقعوا ماذا فعلت في جولتها!

0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة


نشر فى : السبت 12 مارس 2016 - 7:50 م | آخر تحديث : السبت 12 مارس 2016 - 7:50 م

هل تخيلتم يوماً ما يمكن أن يحدث إذا تواجدت شيف شهيرة مثل منال العالم في القرية العالمية Global Village الغنية بأطيب أنواع المأكولات؟

شاهدوا جولة الشيف منال العالم أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان دبي للمأكولات وهي تتذوّق الطعام وتتفاعل مع الجمهور ليصل الأمر إلى أنها تبيع البيتزا بنفسها!


 

 

تتميّز القرية العالمية Global Village بغنى مشهد الطعام فيها و تنوّعه. هل تخيّلتم ماذا يمكن أن يحصل عندما تتواجد شيف شهيرة مثل منال العالم في مثل هذا المكان الزاخر بأطايب الطعام و تجارب المأكولات الفريدة؟ لمشاهدة جولة الشيف Manal Alalemـ التي قدمت خصيصًا للمشاركة بفعاليات مهرجان دبي للمأكولات ـ وهي تتذوّق الطعام، تتفاعل مع الجمهور وحتّى أنها تبيع البيتزا.Posted by Dubai Food Festival on Wednesday, 9 March 2016 المزيد:

قالب الكرنب من مطبخ منال العالم

سبرنغ رولز بالسمك من مطبخ منال العالم

عجة الكوسا من مطبخ منال العالم

الخبر | اخبار الفن والفنانين فيديو هذا ما يحدث عندما تتواجد الشيف منال العالم في مهرجان دبي للمأكولات... لن تتوقعوا ماذا فعلت في جولتها! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق