اخبار اليوم المقاصة يفوز على دون بوسكو بثلاثية في الكونفدرالية

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فاز فريق المقاصة فوزا على بوسكو بطل الكونغو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الفيوم في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الإفريقية، سجلهما عمرو بركات في الدقيقة 17 ومحمد جابر في الدقيقة 41 ونانا بوكو في الدقيقة 83. 

جاء الشوط الأول سريع في بدايته من جانب المقاصة الذي سعى لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس، في حين بدأ المنافس المباراة بحذر، ونجح عمرو بركات في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 17. 

بعد الهدف يحاول الضيوف تعديل النتيجة في حين يسعى المقاصة لتعزيز تقدمه وأحرز محمد جابر الهدف الثاني للفريق الفيومي في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاصة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول الفريق الفيومي تعزيز تقدمه لكن الفريق الكونغولي تراجع للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة حتى نجح نانا بوكو في تسجيل الهدف الثالث للمقاصة في الدقيقة 83 ، ويسجل أوتامندي الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بفوز الفريق الفيومي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الخبر | اخبار اليوم المقاصة يفوز على دون بوسكو بثلاثية في الكونفدرالية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق