اخبار اليوم إنبي يفوز على أفريكا سبورت بثنائية في الكونفدرالية

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حقق فريق انبي فوزا غاليا على أفريكا سبورت الإيفواري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بأبيدجان في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الإفريقية، سجل هدفي الفريق البترولي لاما كولين في الدقيقة 17 ومحمود قاعود في الدقيقة 20. 

بدأت المباراة بحذر من الفريق البترولي في ظل سيطرة أصحاب الأرض على مجريات الأمور، وبمرور الوقت بدأ انبي يدخل أجواء اللقاء، ويتقدم لاما كولين للفريق البترولي في الدقيقة 16، قبل أن يضيف محمود قاعود الهدف الثاني في الدقيقة 20. 

وحاول الفريق الإيفواري تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم انبي بهدفين. 

وفي الشوط الثاني حاول افريكاسبورت تعديل النتيجة، بينما حاول انبي الحفاظ على تقدمه وتراجع الفريق البترولي نسبيا للدفاع من أجل الحفاظ على الفوز لينتهي اللقاء بفوز انبي بهدفين دون رد لتكون مهمته سهلة في لقاء العودة المقرر له يوم 20 من الشهر الجاري.

الخبر | اخبار اليوم إنبي يفوز على أفريكا سبورت بثنائية في الكونفدرالية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق