الوحدة - حلقة A Dead Man Feels No Cold قدمت لنا شريرا جديدا بطريقة Gotham التقليدية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حلقة هذا الأسبوع من مسلسل Gotham والتي كانت بعنوان A Dead Man Feels No Cold حاولت أن تقدم لنا أصل وبداية قصة Mr. Freeze والتي كانت شبه متوقعة بعض الشيء، لكن المفاجأة والورقة الرابحة للمسلسل كان "هوجو سترينج" والذي استمر في تقديم مستواه المبهر للأسبوع الثاني على التوالي.

وعاد إلينا أيضا عدد من الشخصيات مثل "بروس" و"ألفريد"، وبدا الأول بعد عودة المسلسل من منتصف موسمه أكثر نضجا مما كان عليه، وساهم هذا في تقديم حلقة متوازنة إلى حد ما، والآن لنستعرض سويا مراجعة أحداث الحلقة الـ13 من المسلسل.

هناك لحظة رائعة بالحلقة، وهي حينما أخبر "ألفريد" "بروس" أنه قد يصبح الشخص الذي يقتل "ماتشز" وذلك لأنه تخطى الحد المتوقع، فهو مقتنع تمام الاقتناع أنه يجب أن يموت، وتلك لمسة ملحوظة للأحداث.

"مستر فريز" كان يحاول إنقاذ "نورا" بأي ثمن ممكن، وصنع تركيبته الخاصة لهذا الغرض، وهدفه كان تجميدها وتحويل نفسه، واختار "جوردون" الخطة الأسوأ بأن يستعمل "نورا" كطعم داخل "أرخام"، وتلك نقطة خدمت الحلقة أيضا، وشكل جدلا بين "ليزلي" و"جوردون" استمر لنهاية الحلقة.

التقط "فيكتور" الطعم وجعل "سترينج" الأمور تبدو مرحة قليلا ولعب مع رجال الشرطة بقفله الأبواب، وتحدث مع "فريس" بطريقة سرية لكي يساعده، تدخل "سترينج" وبدا جيدا للغاية أن يتدخل في الأحداث بطريقة مخيفة ويتحكم في مسار الأمور، وحاليا لديه خلاف مع "جوردون" بسبب مقتل "جالفان".

لكن طريقة هروب "فيكتور" لم تكن جيدة على الإطلاق، ظهر الأمر ساذجا للمشاهد ولم تساعد الطريقة التي هرب بها على تقبل الأمر، بدا واضحا أنه استعمل طريقة شبه "غبية".

وشهدت نهاية الأحداث مقتل "نورا"، وحاول "فيكتور" قتل نفسه، وأصبح جزء من معرض الوحوش الخاص بـ"سترينج" الذي يضم كلا من "جالافان" و"جيروم" و"فيش" وغيرهم.

وتلك المشاهد تجعل من يراها يتساءل هل تلك هي نهايته في مسلسل "جوثام" أم أن سنرى "سترينج" يستخدمه بطريقة ما؟ هل سنرى قتالا بين "جوردون" و"بولوك" ضد "مستر فريز" بطريقة كاملة كليا، قبل ظهور "باتمان" مستقبلا؟

الحلقة أعطتنا إلى حد ما أصل "مستر فريز" بطريقة المسلسل المعتادة في طرح أصول أشرار المدينة، وبشكل ما هناك بعض التعاطف مع قصة "مستر فريز"، ولكن من مكاسب المسلسل بكل تأكيد هو "هوجو سترينج".

Follow @EslaMagdi


-

comments powered by

الخبر | الوحدة - حلقة A Dead Man Feels No Cold قدمت لنا شريرا جديدا بطريقة Gotham التقليدية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق