الوحدة - بالفيديو- Game Of Throne يتيح لك أن تضع صورتك بـ "قاعة الوجوه" لتصبح لا أحد

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

خصص صناع مسلسل Game Of Throne قسم خاص في معرض sxsw للأعمال الفنية، من أجل تجربة "قاعة الوجوه" التي ظهرت في الإعلان المختصر للجزء السادس، ووضع صورهم عليها.

وتم تخصيص قسم sxswesteros بالمؤتمر لكي يخوض الزوار تجربة وضع صورهم بـ "قاعة الوجوه" بجانب صور أبطال المسلسل، وذلك بإتاحة تطبيق بالقسم يلتقط صورهم ويعرضها على الشاشات خلف حائط الوجوه، مما يعطيهم الشعور بأن صورتهم موجودة بالفعل داخل أحداث المسلسل.

وشرحت نائبة رئيس قسم التسويق بشبكة HBO، جونا سكول، فعاليات القسم هذا العام، وبالذي بالإضافة إلى اعتماده كليا على "قاعة الوجوه"، يمكنك أيضا من الجلوس على "العرش الحديد" واللعب بسيف "آريا ستارك" الملقب بـ "الإبرة".

كما لم يخل القسم من ألسنة اللهب التي تشتهر بها الساحرة "ماليساندرا"، والتي يعرض عليها ومضات بالهولوجرام حصرية من الموسم السادس، لتعطي الزوار طابع أنهم يعلمون المستقبل مثلها.

ولتجميع صور الزوار، تم تدشين موقع thehalloffaces.com، إلا أنه ليس متاحا بعد للزوار من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد كيف استغل زوار الفعالية في التقاط صور لا تنسى.

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - بالفيديو- Game Of Throne يتيح لك أن تضع صورتك بـ "قاعة الوجوه" لتصبح لا أحد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق