اخبار الفن والفنانين عادل إمام يكشف أول صداقاته من الوسط الفني

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الفنان عادل إمام، إن شهرة أي فنان لن تأتي إلا بحب الجمهور وتعبيره عنهم، حيث إن الجماهير هي من تصنع المشاهير، لافتًا إلى احتفاء كافة الدول العربية به مع كل زيارة خارجية يقوم بحبها، ما يدل على جماهيريته في الوطن العربي.

وأضاف «إمام» مازحا خلال لقائه ببرنامج «Yes I am famous»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، السبت، «أنا أُعتبر جامعة الدول العربية، لكن بالفن وليس بالسياسة»، معربًا عن سعادته بحب الجماهير له، وامتلاكه هذا الرصيد لدى الجماهير العربية.

وكشف عن أول صداقاته بالوسط الفني، والتي جمعته بالفنان فؤاد المهندس، بعد عمله معه في مسرحية أنا وهو وهي، موضحًا أن صداقتهما توطدت كثيرًا خلال العمل في «أنا وهو وهي» وامتدت بعدها حتى وفاة «المهندس».

وأشار إلى صداقته بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، قائلًا: «عبد الحليم سئل مرة عن أصدقائه في الوسط الفني، قال إن صديقي الوحيد هو عادل إمام، كما كان عبد الحليم يحضر مسرحياتي سواء من المسرح أو الكواليس، واشتغلنا سويا مسلسل إذاعي».

الخبر | اخبار الفن والفنانين عادل إمام يكشف أول صداقاته من الوسط الفني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق