اخبار اليوم فريدة سيف النصر: "أنا مش سكسي"

0 تعليق 720 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الفنانة فريدة سيف النصر، إن حب الجمهور لفنها نعمة من الله، مشددة على أنها لم يقدم لها أحد الكتاب أو المخرجين من قبل فيلم "مخصوص".

وأكدت في حوارها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" اليوم الأربعاء، مع الإعلامية سهير جودة ومنى عبد الغني بمشاركة الإعلامية ريهام إبراهيم، على قناة cbc، أن الكاتب والسيناريست، وحيد حامد هو من أعادها إلى عالم الفن مرة أخرى، موضحة أنها ترى نفسها "مش سكسي" ولكن هناك تعليقات كثيرة ضد بعض الأدوار التي قدمتها خاصة دورها مع الفنان عادل إمام، وأن غالبية الانتقادات الموجهة لها بسبب هذه الأدوار موجودة على موقع "يوتيوب".

ولفتت إلى أنها دخلت مجال الغناء بـ"الصدفة" وأن الفنانة هند رستم أضرتها بمسيرتها بجملة أنها "نجمة الاغراء القادمة"، مشيرة إلى أن فنانات كبار كن يرفضن مشاركتها في الأفلام.

وتابعت سيف النصر، أنها كانت تقضي أغلب أوقاتها في مسرح المدرسة والمديرة تقول عنها إنها "هتطلع رقاصة"، وكان معها في الفصل الفنانة نهال عنبر وزوجة المطرب خالد عجاج، مضيفة أن والدتها لم توافق على دخولها عالم الفن.

وأكدت أن سبب سطوع نجمها في سماء الفن رغم صغر سنها هو مشاركتها للكثير من الفنانين الكبار أصحاب جماهيرية كبيرة في أكثر من عمل فني ومنهم الفنان نور الشريف وسعيد صالح وأيضا ثلاثي أضواء المسرح سمير غانم و جورج سيدهم و الضيف أحمد.

وكشفت عن أن صدفة وقعت لها في الإسكندرية، حيث تاهت من أهلها في المصيف، وشاهدت حفل كبير فيه فنانين كبار منهم فريد شوقي وحسين فهمي، وكان لاختيار ملكة جمال الأطفال، لتشارك في المسابقة ويتم اختيارها ويغرم بها الفنانين الحاضرين، كما أن جارتهم التي تسكن أمام شقتهم فنانة مما زاد من طموحها في دخول المجال.

وأوضحت أن النجم فريد شوقى احتضنها فى بدايتها الفنية وسوسن بدر كانت جارتها ومثل أختها، بل أنها فعليًا اختها في الرضاعة.

برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا، وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة.

الخبر | اخبار اليوم فريدة سيف النصر: "أنا مش سكسي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق