اخبار الفن بالفيديو.. خالد الصاوي وليلى علوي يقطعان تورتة «هي ودافنشي»

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتبت - هند موسى
تصوير - هاني شمشون

احتفل فريق مسلسل "هي ودافنشي" ببدء أعمال التصوير بحضور الفنان خالد الصاوي وليلى علوي ومي سليم، والمخرج عبد العزيز حشاد. 

وقام فريق العمل بتقطيع قالب التورتة الذي تم صنعه خصيصًا للاحتفال بالمسلسل الذي تم تغييره من "عم دافنشي"، إلى "هي ودافنشي"، بعد انضمام ليلى علوي إلى العمل، إذ وقعت مؤخرًا على عقد المشاركة فيه، على أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ورفض نجما العمل خالد الصاوي وليلى علوي الكشف عن تفاصيل المسلسل، حفاظًا على عنصر مفاجأة الجمهور، الذي سيجد الأحداث تتغير فجأة من الحلقة الثالثة، مؤكدين على قوة علاقتهما، وفخرهما باللقاء مرة أخرى بعد أن تعاونا سويًا في مسلسل "نور الصباح" منذ عدة سنوات.

ورغم إعلان شركة MGR المملوكة للمنتج ممدوح شاهين بأنم يقيمون ظهر أمس السبت احتفالا ببدء تصوير مسلسل "هي ودافنشي"، إلا أن فناني العمل من بينهم ليلى علوي، ومي سليم، توجها إلى موقع التصوير وواصلا عملهما، ومعهما شاهين نفسه، دون الاهتمام بانتظار الصحفيين لهم لمدة تجاوزت الساعتين.

وبعدما أعلن الصحفيون عن استيائهم من هذا الوضع، ومغادرتهم بالفعل لموقع التصوير الموجود في إحدى الشركات بالقرب من القرية الذكية، حضر فجأة النجم خالد الصاوي، الذي قدم اعتذارًا للصحفيين مؤكدًا أنه لم يكن على علم بحضورهم، وأن الإنتاج لم يبلغه بذلك على الإطلاق، مشيرا إلى أن مجيئه نظرًا لالتزامه بتصوير أحد المشاهد فقط.

وبعد ذلك بدقائق توجه مؤلف العمل محمد الحناوي إلى تجمع الصحفيين، وأكد لهم نفس حديث الصاوي، لافتًا إلى أنهم إذا كانوا يعلمون لتمت إجراءات أخرى لحُسن استقبالهم، وطلب منهم عدم المغادرة، والانتظار لدقائق، ومن ثم تبدأ فعاليات الاحتفال، الذي حرصت خلاله ليلى علوي على تقديم اعتذارًا باسمها أيضًا مرددة نفس مبررات السابقين، وشددت على أن هذه الأزمة تخص فريق الإنتاج.


شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن بالفيديو.. خالد الصاوي وليلى علوي يقطعان تورتة «هي ودافنشي» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق