اخبار الفن بالفيديو.. عزت أبو عوف: «أنا أزهري.. والحجاب مش فريضة»

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى الفنان عزت أبو عوف، أن الفن ليس حرامًا، والحجاب ليس فرضًا في الإسلام، منتقدًا الدعاة الذين يكفرون المواطنين دون وجه حق، وقال: "ربنا جميل أوي، ومتسامح لدرجة لا نتخيلها، وحبي له ميخلنيش أزعله".

وأضاف أبو عوف خلال حواره أمس السبت مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج "100 سؤال"، المذاع على قناة "الحياة"، "ربنا لم يفرض الحجاب على المسيحيات، ولكن عندما يدخلن الكنيسة يضعن وشاحًا على روؤسهن، فهذا شيء آدمي وليس أمرا إلهيا".

ورد أبو عوف على الذين يقولون إن الحجاب فريضة، قائلا: "أنا خريج طب أزهر، ولا أتذكر أنني قرأت نصا قرآنيا يقول إن الحجاب فريضة".

 ووجه حديثه إلى من يكفرون المواطنين، قائلا: "أنت مين عشان تحكم عليَّ إني كافر، ليه تعطون أنفسكم الحق في تكفير الناس، فهذا ليس تطبيقًا لكلام الله، هاتولي كلام ربنا إللي في القرآن، إللي قال إنه هيحفظه ومش هيتغير، ولكن أي كلام تاني هيتغير نتيجة عوامل كتير".

وتابع أبو عوف: "أقول للشيوخ اتقوا ربنا، ولا تبغوا المكاسب المادية أو المعنوية على حساب عقول البسطاء"، مختتمًا "اللي بيتقال عن الحجاب غلط، هو يعني كل حاجة كانت أمي بتعملها حرام، عشان متحجبة، وجدتي اللي ما كنتش بتسيب سجادة الصلاة، وعمرها ما لبست حجاب، كانت كافرة، وعشان شعرها سايب وذراعها باين تبقى زانية، لأه، جدتي كانت أطهر إنسانه في العالم".

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن بالفيديو.. عزت أبو عوف: «أنا أزهري.. والحجاب مش فريضة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق