اخبار الفن والفنانين عبلة كامل عن اعتزالها الفن: هذا قرار يأتى من الله فجأة

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القاهرة - Gololy

ترددت أنباء مؤخرا، عن أن الفنانة المصرية عبلة كامل، تنوي الاعتزال قبل استكمال تصوير حلقات الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم.

وردا على تلك الأخبار، أكدت الفنانة المصرية عبلة كامل، لمصادر مقربها منها في كواليس تصوير مسلسل سلسال الدم، أن مسألة اعتزال الفن ليست متعلقة بانتهائها من تصوير الجزء الرابع من أحداث العمل، كما يردد البعض، وأن هذا الأمر يأتى من الله فجأة، فعندما تنوى الاعتزال ستعتزل مباشرة حتى لو كانت فى قلب مشهد تواصل تصويره، ولكن أمر الاعتزال ليس واردا حاليا.

وأضافت الفنانة المصرية أن استمرارها فى الحياة الفنية يخضع لقواعد وضعتها لنفسها وتسير عليها بدءا من ملابسها وطريقة اختيارها لأدوارها.

ويشارك في بطولة مسلسل “سلسال الدم 4” رياض الخولى، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، ورانيا فريد شوقى، ومنة فضالى، ورامى وحيد، ومحمد حسنى، ونرمين ماهر، وحسام الجندى، وراندا البحيرى، ومن تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤى عبد الله.

الخبر | اخبار الفن والفنانين عبلة كامل عن اعتزالها الفن: هذا قرار يأتى من الله فجأة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق