عاجل

اخبار الفن والفنانين فيديو.. عزت أبوعوف: الهجوم على «أحمد مالك» مبالغ فيه

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الفنان عزت أبوعوف، إن ما فعله الفنان الشاب أحمد مالك بشأن نشره فيديو ساخر من بعض أفراد الشرطة المصرية لا يستحق كل هذا الهجوم الذي ناله.

وأضاف "أبوعوف" خلال لقائه في برنامج "100 سؤال"، المذاع على قناة "الحياة"، السبت: "بالرغم من إعجابي الشديد بموهبته، إلا أنني لا أتعاطف معه، لأنني أرفض (قلة الأدب) فما فعله (مالك) وزميله المراسل (هزار سمج) وثقيل الدم، خاصة وأنه سخر من أفراد غلابة يقفون في عز الحر والبرد للدفاع عن الوطن".

وأكد أن ردود الفعل على فيديو أحمد مالك كانت مبالغ فيها جدًا، قائلا: "الصحافة تريد أن تفعل من (الحبة قبة) دائمًا، وهذه هي اللعبة التي يستخدمها البعض الآن".

كما استنكر "أبوعوف" ردود فعل الأطباء بعد واقعة اعتداء أمناء شرطة على أطباء بمستشفى المطرية، مؤكدًا "أنها كانت مبالغ فيها كثيرًا، بالرغم من تجاوز هؤلاء الأمناء الذي لا يمكن ان ينكره أحد".

وتابع: "فوجئنا بآلاف الأطباء الذين يحتجون، وكأن البلد ناقصة، وللأسف البعض يأتي في الهايفة ويتصدر".

وكانت ردود أفعال واسعة قد أثيرت بعد نشر الفنان الشاب أحمد مالك فيديو أعتبره البعض مسيء للشرطة المصرية، مما اضطر "مالك" إلى تقديم اعتذار عما بدر منه.

كما أعلن أطباء مستشفى المطرية عن توقفهم عن العمل في شهر فبراير الماضي، بعد اعتداء أمناء شرطة على زملائهم، خلال تأدية العمل، كما هددت نقابة الأطباء باتخاذ إجراءات تصعيدية في حال عدم محاسبة المعتدين.

 

الخبر | اخبار الفن والفنانين فيديو.. عزت أبوعوف: الهجوم على «أحمد مالك» مبالغ فيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق