اخبار الفن أصالة: أخشى استغلال أطفال برامج المواهب في الغناء بالملاهي والأفراح

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذرت الفنانة السورية "أصالة نصرى"، من استغلال الأطفال الموهوبين فى الغناء بالملاهى الليلية والمطاعم والأفراح بعد خروجهم من برامج اكتشاف المواهب الغنائية، مؤكدة أن هناك استغلال غير آدمى للطفولة فى برامجنا والذى لابد أن يتم وقفه ومساندة تلك الأطفال فى العيش على غرار الأطفال الآخرين بما تشمله حياتهم من الدراسة واللعب.

ونشرت "أصالة" صورة لأطفال وكتبت عليها عبر حسابها الشخصى بموقع الصور "إنستجرام" قائله : "لطالما في بلادنا حقوق الكبير مسروقه فما بالكم بحقوق الأطفال، وأنا من الناس التي تشجّع على تعليم الموسيقى وأؤمن بأهميّتها بتطوير عقله وطموحه وتهذيب نفسه ولكن... قبل هذا الدعم الكبير لبرامج مواهب الأطفال علينا حمايتهم من أصحاب النفوس المريضه الذين يغرونهم للعمل في الملاهي الليليه والمطاعم والأفراح".

واضافت: "نحن غير مؤهّلين لهذا النوع من البرامج والطفل مهما بلغت موهبته عليه أن يقضي وقته كلّه بدراسته وألعابه وسريره ، خوفاً عليه من الاستغلال غير الآدمي لطفولته".

وتابعت: "لقد شاهدت حلقة واحده من إحدى هذه البرامج وتألّمت خوفاً عليهم، وما توقعته حصل فمنذ أيّام أخبرتني صديقتي أنّها شاهدت أربعة من هؤلاء الأطفال الموهوبين يغنّون في مطعم بالوقت الذي من هم في سنّهم في سريرهم يحلمون، علينا حمايتهم قبل اكتشافهم".

الخبر | اخبار الفن أصالة: أخشى استغلال أطفال برامج المواهب في الغناء بالملاهي والأفراح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق