اخبار المشاهير الشعر الأسود : نجمات اشتهرن به وآخريات تخلين عنه

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشتهر عدد من الفنانات المصريات بالشعر الأسود وهي الإطلالة التي عرفهم بها الجمهور منذ ظهورهن على الساحة. بعض الفنانات ترفضن التخلي عن هذا اللون، بينما عمدت نجمات أخريات على الظهور بألوان متعددة، ولكنهن سرعان ما عدن للون المفضل بالنسبة للجمهور وهو الأسود.
إذ لجأت سمية الخشاب للشعر الأحمر بعدما خسرت الكثير من وزنها واستعادت رشاقتها. تباينت آراء الجمهور حول اللوك الجديد، خصوصاً بعد أن تخلت الفنانة المصرية عن شعرها الأسود الذي اشتهرت منذ ظهورها على الساحة الفنية. وأكّدوا لها أنّ الأحمر لا يليق بسمية الخشاب وطالبها محبّوها بالعودة إلى الأسود وهو ما جعلها تستجيب وسرعان ما عادت إلي الأسود.

كذلك، تمردت علا غانم على شعرها الأسود ولجأت إلى الأحمر، مبررة ذلك وقتها بأن أدورها الفنية تتطلّب ذلك، مؤكدة في الوقت نفسه أنّها كانت تفكر منذ فترة في تغيير لون شعرها من باب التجديد، لتعود بعد ذلك للشعر الأسود.

وهناك فنانات تخلين أيضا على الشعر الأسود كهيفا وهبي التي أطلت في مسلسل ” كلام على ورق” باللون الأحمر وفور انتهاء المسلسل عادت لشعرها الأسود الذي يفضله الجمهور.

وظهرت قبلاً بالشعر الأحمر سيرين عبد النور ومي عز الدين بعدما تخليت كل منهما عن الشعر الأسود. وتلجأ غادة عبد الرازق لتغير لون شعرها بين الحين والآخر ولكن يظل اللون الأسود المفضل لديها .

وهناك عدد من الفنانات يرفضن التخلي عن الأسود منهن حورية فرغلي وشريهان ورانيا يوسف ومني زكي وآيتن عامر وآخريات .
للمزيد:

الفنانات والشعر الأسود

الخبر | اخبار المشاهير الشعر الأسود : نجمات اشتهرن به وآخريات تخلين عنه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : انا زهرة مشاهير العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق