اخبار الفن ظافر العابدين مجرم في التليفزيون ويكافح التحرش بالسينما

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يطل الفنان التونسي ظافر العابدين على جمهوره عبر التليفزيون والسينما من خلال مسلسلي "شديد الحراسة" الذي يجسد فيه دور مجرم مسجون و"الخروج" حيث عالم الجريمة، بينما ينتظر عرض فيلمه "أبوشنب" الذي يجسد فيه دور ضابط يكافح التحرش.

ويعقد العابدين حاليا جلسات عمل مسلسل "شديد الحراسة" وهو مكون من جزءين، كل منهما 30 حلقة، وسيبدأ عرض الجزء الأول بعد الموسم الرمضاني المقبل، ومن المقرر بدء عملية التصوير خلال شهر مارس الجاري ، والمسلسل من نوعية الدراما الطويلة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن من خلال شخصية سجين (ظافر العابدين) يحاول تهريب شقيقه من السجن الذي دخله ظلما.

يشارك في بطولة المسلسل صبا مبارك، وفراس سعيد، وأحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف هشام جلال، وأحمد مراد، وإخراج حسين المنياوي .

ويواصل ظافر العابدين تصوير مسلسل " الخروج " المقرر عرضه في رمضان القادم وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق من خلال وقوع جريمة قتل ، ويشارك في بطولة المسلسل درة،وشريف سلامة،وكندة علوش،وتأليف محمد الصفتي وإخراج ماندو العدل.

كما ينتظر ظافر العابدين طرح فيلم " أبوشنب" أول تجاربه في السينما في موسم عيد الفطر المقبل ، حيث يقدم شخصية ضابط شرطة يكافح التحرش وزميل لياسمين عبدالعزيز، التي تعمل ضابطة شرطة أيضا وتجمعهما مواقف كوميدية وأخرى رومانسية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي بين ضابط الشرطة "حسن أبو دقن"، والذى يجسد دوره ظافر العابدين، وضابطة الشرطة "عصمت أبوشنب" ياسمين عبدالعزيز، واللذين يتشاركان العديد من القضايا التي تفشل "عصمت" في حل معظمها ، ما يتسبب في وقوع أزمات متكررة بينها وبين "أبو دقن" لترفض العمل معه.

ويتلخص الفيلم في مجموعة من المأموريات التي تخرج عصمت لحلها، لتتفاجأ بمواجهة العديد من التحديات والعقبات التي توضع أمامها كونها إمرأة، إلا أنها تقرر أن تتحدى تلك العقبات على طريقتها الخاصة، فتتعرف من خلال إحدى الفتيات على أحد بيوت الدعارة، لتقرر أن تجسد دور إحداهن للإيقاع بشبكة الدعارة ، ونتيجة خطأ في الخطة يكتشف المتواجدون أن هناك فرد شرطة بداخلهم لتفشل المهمة.

وتبدأ في تحد جديد مع ظافر العابدين، وهو محاولة الإيقاع بإحدى شبكات خطف الأطفال والمتاجرة بهم، وبيعهم للخارج، فتبدأ في تتبع المحاضر المقدمة من قبل المواطنين عن خطف أبنائهم، وتصل لنقطة اتفاق مع "أبو دقن" ليشاركها التحقيق، ويبدأن في التنكر في زي اثنين من الصعايدة، والالتحاق بتلك العصابات للإيقاع بهم، لتنجح في نهاية الفيلم فى الإيقاع بتلك الشبكة، وتظهر عليها ملامح الإعجاب بظافر العابدين.

ويشارك في بطولة "أبوشنب" بيومى فؤاد، ولطفى لبيب، ورجاء الجداوي، وليلى عز العرب، وبدرية طلبة، وتأليف خالد جلال، إخراج سامح عبدالعزيز.

الخبر | اخبار الفن ظافر العابدين مجرم في التليفزيون ويكافح التحرش بالسينما - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق