اخبار الفن مجدي صابر يواصل كتابة آخر 10 حلقات من "سلسال الدم 4" ويؤكد عرضه خارج سباق رمضان

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل المؤلف مجدي صابر، كتابة العشر حلقات الأخيرة من الجزء الرابع لمسلسل "سلسال الدم"، لافتا إلى أنه سيبدأ بعد الانتهاء من الجزء الرابع من العمل، التحضير لكتابة عمل فني جديد، رافضا الإفصاح عن تفاصيله حاليا.

وأشار صابر إلي أن فريق عمل مسلسل "سلسال الدم" يواصل تصوير مشاهد الجزء الرابع من العمل للأسبوع الثالث على التوالي، لافتا إلى أن الجزء الجديد من المسلسل سيتم عرضه خارج سباق الدراما الرمضاني المقبل.

وأوضح أن الجزء الرابع والأخير لمسلسل "سلسال الدم" له خصوصية تميزه عن جميع الأعمال الدرامية،حيث يستعرض الفترة من 25 يناير وحتى 30 يونيو، والتي تتناول فترة حكم الإخوان وسقوطهم وتأثير تلك الفترة في المجتمع من منظور الصعيد، كما يشهد الجزء الأخير للعمل العديد من المفاجآت.

"سلسال الدم" تأليف مجدي صابر، وإنتاج لؤي عبدالله ووائل عبدالله، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، أحمد بدير، أحمد سعيد عبدالغني،إيمان سلامة.

الخبر | اخبار الفن مجدي صابر يواصل كتابة آخر 10 حلقات من "سلسال الدم 4" ويؤكد عرضه خارج سباق رمضان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق