الوحدة - بالفيديو- عزت أبو عوف: أفضّل مكي عن حلمي كنجم للكوميديا وشعرت بالغيرة من محمود حميدة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الفنان عزت أو عوف إنه يفضّل مشاهدة النجم أحمد مكي عن نظيره النجم أحمد حلمي في اللون الكوميدي، بينما صرح بأنه شعر بالغيرة من الفنان محمود حميدة في فيلم "أهواك".

وبينما أشار عزت أبو عوف أثناء استضافته في حلقة السبت 13 مارس الجاري من برنامج "100 سؤال"، من تقديم راغدة شلهوب، على قناة "الحياة"، أنه يحب كلا من مكي وحلمي على المستوى الشخصي، ولكنه أكد أنه يختار مكي كنجم الكوميديا المفضل لديه لأن حس الدعابة لديه يتماشى معه.

وعن أكثر الأدوار التي رغب في تجسيدها على الشاشة، وكانت من نصيب ممثلين آخرين، فأفصح عزت أبو عوف أنه رغب في تجسيد دورين طوال مشواره الفني، أولهما الفنان الراحل سعيد عبد الغني في فيلم "مسجل خطر" بالتسعينيات من القرن الماضي، ومن بطولة عادل إمام، والذي يلعب فيه دور قوّاد ورجل مثلي الجنس.

أما الدور الثاني الذي رغب في تجسيد أبو عوف، وكان من نصيب صديقه الفنان محمود حميدة، فكان في فيلم "أهواك"، الذي عُرض في عيد الأضحى 2015، ومن بطولة تامر حسني.

وأشار أبو عوف أنه شعر بالغيرة من محمود حميدة، بسبب فوزه بالدور في الفيلم، والذي يجسّد في أحداثه دور "زير نساء"، لافتا أنه كان يتمنى بشدة أن يكون من نصيبه.

وبينما أشاد عزت أبو عوف بشدة بقدرات النجم محمد رمضان التمثيلية، فإنه يرى أنه يتقمّص شخصية الفنان الراحل أحمد زكي، وأنه يظلم نفسه بأدوار البلطجة.


-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - بالفيديو- عزت أبو عوف: أفضّل مكي عن حلمي كنجم للكوميديا وشعرت بالغيرة من محمود حميدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق