اخبار الفن والفنانين وزير الثقافة يشهد احتفالية “معلم الأجيال” بالمركز القبطي الأرثوذكسي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد وزير الثقافة حلمي النمنم احتفالية “معلم الأجيال” التي نظمها المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بالتعاون مع أسقفية الشباب تحت رعاية وحضور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية, مساء أمس السبت.

وذكرت وزارة الثقافة – في بيان لها اليوم الأحد – أن الاحتفالية تأتي بمناسبة حلول الذكري الرابعة لرحيل قداسة البابا شنوده الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية, وبحضور السفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج, ولفيف من الآباء المطارنة والأساقفة, كما حضرها عدد من الشخصيات العامة.

وعرض فيلم تسجيلي عن البابا شنوده الثالث, وعدد من الفقرات والترانيم من أشعار البابا شنوده الثالث.

وأعرب الأنبا موسى أسقف عام الشباب – في كلمة ألقاها – عن سعادته بإحياء الذكرى الرابعة لمعلم الأجيال البابا شنوده الثالث, مشيرا إلى أنه رمز لا ينسى فهو محفور بقلوب الجميع لما له من حكمة ومحبة وتعاليم مازلنا وسنظل نعيش عليها ونستفيد منها..

كما قدم الشكر للسادة الوزراء والحاضرين, وأيضا القائمين على الاحتفالية سواء من المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي أو أسقفية الشباب.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخبار الفن والفنانين وزير الثقافة يشهد احتفالية “معلم الأجيال” بالمركز القبطي الأرثوذكسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق