اخبار الفن والفنانين صدمة بعد رفض نانسي عجرم مشاركة ابنتيها في برنامج The voice kids... وهذه أسبابها هل تجدها مقنعة؟

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة


نشر فى : الأحد 13 مارس 2016 - 10:50 ص | آخر تحديث : الأحد 13 مارس 2016 - 10:50 ص

أعلنت الفنانة نانسي عجرم رفضها مشاركة ابنتيها "إيلا وميلا" في برنامج " The voice kids" الذي تشارك فيه كمدربة وعضو لجنة تحكيم.

وقالت نانسي عجرم تعليقاً على رفضها غير المتوقع منها: "لا شك أن الأهل الذين يسمحون لأطفالهم بالمشاركة في "ذا فويس كيدز" يتحلون بجرأة كبيرة، وأنا لا يمكنني أن أكون مثلهم وأن أقبل بالمخاطرة ولو بنسبة 1% لو شعرت كأم أن أولادي يمكن أن تتأثر شخصيتهم أو أن يزعلوا".

شاهدي أيضاً: هل فوز لين الحايك في "ذا فويس كيدز" بسبب صلة قرابتها مع المتحدث الرسمي لـ MBC؟

وفي سياق آخر، أعلنت نانسي عجرم موافقتها على المشاركة في الموسم الثاني من برنامج المواهب "The voice kids"، بالإضافة إلي قرب انطلاق برنامج المواهب "Arab Idol" في موسمه الرابع حيث أنهم قد انتهوا من مرحلة تجارب الأداء بالفعل.

نانسي عجرم تنهي بتصريحها عن انطلاق برنامج "Arab Idol" كافة الشائعات التي لحقت بالبرنامج وأكدت أنه تم إلغائه على حساب برنامج أخر لتصميم الأزياء تابع للمصمم العالمي إيلي صعب.

قد يعجبك أيضاً:


 

صورة ولدي كاظم الساهر يحتفلان بفوزه في ذا فويس كيدز تثير إعجاب محبيهhttps://t.co/EYAzsKCeSi@KadimAlSahirORG pic.twitter.com/o4sxx8sN4O— Layalina.com (@layalina)

المزيد:

فيديو كشف تفاصيل تكسير تامر حسني لستوديو "The voice kids" فور إعلان النتيجة وخلافه مع كاظم الساهر

هكذا علق تامر حسني على كشف أحمد السيسي اسم الفائز في "The voice kids" وهذه نصيحته له!

بعد كشفه عن الفائز في برنامج "ذا فويس كيدز"...MBC ترد بقوة على الطفل أحمد السيسي

الخبر | اخبار الفن والفنانين صدمة بعد رفض نانسي عجرم مشاركة ابنتيها في برنامج The voice kids... وهذه أسبابها هل تجدها مقنعة؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق