الوحدة - بالفيديو- جورج وسوف يقدم حلا بديلا للإقلاع عن التدخين ثم يتراجع عنه!

0 تعليق 62 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم نجم الغناء السوري جورج وسوف حلا بديلا للإقلاع عن عادة التدخين، خصوصا وأنه كان هو نفسه مدخن شره.

ويظهر وسوف في فيديو جديد شاركه عبر صفحته الرسمية على Facebook، وهو يرمي سيجارة في القمامة، بعدما قال إنها مضرة جدا، وأنه ظل يدخنها لمدة 30 عاما.

ثم عرض جورج وسوف وسيلة أخف ضررا من السجائر لكل المدمنين على التدخين، وهي السجائر الإلكترونية، وبرر هذا بأنها خالية من مادة النيكوتين المسببة للإدمان على التدخين.

وعلى الرغم من أن جورج وسوف أشار أن السجائر الإلكترونية أخف ضررا وتأثيرا من السجائر العادية، فقام برميها هي الأخرى في القمامة بخفة زظله، بعدما قال إنه سيكون من الأفضل لو تم الاستغناء عن كلا النوعين.

ويأتي فيديو جورج وسوف عن التدخين، ضمن فيديوهات حصرية سيتم عرضها عبر تطبيقه الأول على الهواتف الذكية، ويحمل اسم "يوميات سلطان الطرب"، وسيكون متوافرا عبر أجهزة أندوريد وiOS.

وتشهد الفترة المقبلة نشاطا فنيا مكثفا لجورج وسوف، ومنها تحضيره لتسجيل أغنية "أسماء الله الحسنى"، وإطلاقه لتطبيقه على الهواتف الذكية.

كلمات متعلقة جورج وسوف

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - بالفيديو- جورج وسوف يقدم حلا بديلا للإقلاع عن التدخين ثم يتراجع عنه! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق