الوحدة - درة عضو لجنة تحكيم مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وافقت الفنانة التونسية درة على المشاركة في عضوية مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الخامسة، والذي ستبدأ فعالياته قريبا.

وقالت درة لـFilFan.com إنها وافقت على المشاركة في المهرجان في هذا التوقيت لدعم وتنشيط السياحة في مصر، وأن "إقامة هذا المهرجان يؤكد على حالة الاستقرار التي نعيشها، وهو واجب كل فنان تجاه وطنه".

وتابعت أنها شاركت في أكثر من مهرجان سينمائي دولي من قبل كعضو في لجنة التحكيم، سواء داخل مصر أو في الإمارات أو في تونس، وأنها تسعد بهذه التجارب جميعا.

وستشارك درة كعضو في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، والتي تضم معها كل من الممثل النيجيري ريتشارد موفي داميجو، والفنان المغربي إدريس الرخ، والمخرج المصري خالد الحجر، والمخرج السنغالي منصور صورا واد.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية 17 مارس الجاري، من أمام معبد حتشبسوت، وتستمر فعالياته حتى يوم 23 مارس.

ومن المقرر أن يُعرض فى افتتاح المهرجان فيلم "نوارة"، للمرة الأولى في مصر، وهو فيلم للمخرجة هالة خليل، ومن بطولة الفنانة منة شلبي.

كما يشارك في المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة الفيلم المصري "قبل زحمة الصيف" للمخرج محمد خان، وهو من بطولة الفنانة هنا شيحة.

على الجانب الآخر، استقرت درة على مسلسل "الخروج"، كي الذي تطل من خلاله لجمهورها في شهر رمضان المقبل.

وتعاقدت شركة "أروما بيكتشرز" مع درة لتقوم بدور البطولة النسائية في مسلسل "الخروج"، إلى جانب الفنان التونسي ظافر العابدين، وشريف سلامة.

ومسلسل "الخروج" من تأليف محمد الصفتي، ومن إخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته أحمد راتب، وصلاح عبد الله، ومحمد أبو داوود، ورشا المهدي، وتامر ضيائي، وإنجي أبو زيد، ونورهان، ورانيا منصور، وتم البدء في تصويره منذ أيام في مدينة 6 أكتوبر.

كما يعرض لدرة حاليا مسلسل "قسمتي ونصيبك"، الذي تشارك في بطولة بعض حلقاته مع الفنان هاني سلامة، والذي يُعرض حاليا على شبكة قنوات OSN المشفرة.

-

comments powered by

الخبر | الوحدة - درة عضو لجنة تحكيم مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق