اخبار اليوم أبو الليف: أُصبت بـ "جلطة في القدم" أثناء احتجازي بالمستشفى.. واشتقت للمسرح

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد خروج الفنان "نادر أبو الليف"، من مستشفى "السهلة"، وتعافيه من الوعكة الصحية، التي تعرض لها مؤخرًا، والتي، نقل على أثرها إلى المستشفى، قال "أبوالليف" فى تصريح خاص لــ"وشوشة"، أنه تعرض أثناء احتجازه بالمستشفى، إلى جلطة بقدمه، وأنه بسببها يواصل حاليًا العلاج الطبيعي لها، و"الكورس العلاجي"، الخاص بها.

وأكد "أبوالليف"، أنه من المقرر أن يعود لاستكمال دوره فى مسرحية "حوش بديعة" نهاية الشهر الجاري، مؤكدًا أنه اشتاق للمسرح وجمهوره.

يذكر أن مسرحية «حوش بديعة» من إنتاج فرقة المسرح الكوميدى، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج ياسر صادق ومن بطولة كلًا من:"انتصار، تتيانا، شمس، محمود مسعود، سليمان عيد، أشرف مصيلحي، إيهاب فهمي، عبير مكاوي، نوال سمير"، وديكور يحيي صبيح، وألحان حسن أش أش، واستعراضات عزت ابو سنة، وملابس جمالات عبده، والشاعرة دعاء عبدالوهاب.

الخبر | اخبار اليوم أبو الليف: أُصبت بـ "جلطة في القدم" أثناء احتجازي بالمستشفى.. واشتقت للمسرح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق