اخبار اليوم "الحجاب مش فرض.. ومرتضى منصور مؤدب جدًا".. شاهد بالفيديو.. 6 تصريحات ساخنة لـ"عزت أبو عوف"

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة

حل الفنان عزت أبو عوف ضيفًا على الإعلامية "راغدة شلهوب"، فى برنامجها 100 سؤال، المذاع على فضائية الحياة، ليكشف أراؤه  للعديد من القضايا، ويُذيع أسرارًا عن حياته الشخصية ورؤيته السياسية.

ونستعرض فى التقرير التالي، أبرز التصريحات، التى أطلقها أبو عوف:

"حكم الإخوان أسود سنة في تاريخ مصر"

قال الفنان عزت أبو عوف، إنه خلال الفترة الحالية، توجد موضة بين الشباب، انتشرت حول كراهية الحكم العسكري، والجيش المصري، مؤكدًا أن الحكم المدني أثبت فشله بدليل أن أسود سنة في تاريخ مصر كانت سنة حكم الإخوان.

وأعرب أبو عوف، عن حبه الشديد للجيش المصري، لأنه أكتر فئة في مصر منظمة، لدرجة كبيرة، مؤكدًا أن عائلته كلها ضباط جيش، لافتًا إلى أن كلية الطيران لم تقبله بسبب طوله الزائد عن الحد.

أوافق على العمل مع فنانة يهودية

فيما أعلن الفنان عزت أبو عوف، عن موافقته العمل مع فنانة يهودية، في الوقت الذي يرفض فيه العمل مع إسرائيلية.

ولفت "أبو عوف"، إلى وجود فرق شاسع بين الديانة والجنسية، فاليهودية ديانة سماوية يجب احترامها.

واستنكر "أبو عوف"، ما فعله الفنان أحمد مالك في الاحتفال بعيد الشرطة، قائلًا: "ساذجة وقلة أدب"، مشيرًا إلى أن الصحافة المصرية تناولت الأمر بشكل غير لائق.

مرتضى منصور مؤدب جدًا وراقٍ في كلامه

بينما أكد الفنان عزت أبو عوف أنه يعرف المستشار مرتضى منصور، النائب البرلماني، ورئيس نادي الزمالك، بشكل شخصي، ويُصدم من أحاديثه على الهواء.

وقال، "أعرف المستشار مرتضى منصور بشكل شخصي، والعجيب أني عمري ما شفته بيستخدم الألفاظ اللي بيقولها إلا على الهواء".

وأضاف، "مش ده صح بذمتك يا رغدة  مش صح اللي بقوله، وحياة دينك مؤدب جدًا وبيتكلم بطريقة راقية جدًا، بس واضح أنه لما بيستفز بيقول كلام أنا ببقى عايز أقوله خلي بالك في ناس بتتفرج مهما كنت راجل جامد ومنصبك كبير بس بلاش تنزلق".

"علشان أبقى سياسي ناجح لازم أكون كداب شاطر"

فيما أكد الفنان عزت أبو عوف أنه فضل العمل بالفن، على رغم تخرجه في كلية الطب، لافتًا إلى أنه لم يحب دراسة الطب.

وقال، "رفضت الطب علشان مبفهمش في علم الديدان، ووالدي كان رافض شغلي في الفن، أو أني أكسب فلوس منه".

وأضاف، "مشتغلتش في السياسة أو انضميت في حزب زيه، علشان أكون سياسي شاطر لازم أكون كداب شاطر.. وسبيني ساكت في موضوع مجلس النواب والقوانين اللي المفروض تتناقش"، وردت "رغدة" قائلة "لا مش هسيبك ساكت لازم تتكلم".

 

عزت أبو عوف: "الحجاب ليس فرضا.. والمشايخ يخدعون البسطاء"

ورفض  الفنان عزت أبو عوف، اعتبار الحجاب فرض في الإسلام، مؤكدًا أنه لا يوجد دليل صحيح على ذلك .

وأضاف "أبو عوف" أنه درس الطب في جامعة الأزهر  وكان ضمن المقررات عليه مواد الشريعة والقرآن الكريم، ولم يصادفه نصا واحدا يدل على أن الحجاب فرض من الله، متابعًا: "الله لن يأمر السيدات بإخفاء شعرهن لأنه أكبر  وأرحم وأعقل من ذلك".

وأشار إلى جدته لم تكن تتترك سجادة الصلاة رغم أنها ليست محجبة، متسائلا: "هل جدتي زانية لأن شعرها دون غطاء وذراعيها يظهران من ملابسها، وهل ستدخل النار رغم حفاظها على الصلاة وطاعة ربنا؟"، مشدداً على أن بعض المشايخ يخدعون البسطاء بتلك الآراء التي لا يملكون عليها دليلًا.

ندمت على المشاركة في هذين الفيلمين

بينما قال الفنان عزت أبو عوف، إنه ندم على مشاركته في فيلمي "أيظن" و"جيم أوفر"، على الرغم من إنهما حققا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وبسؤاله عن الأدوار، التي كان يرغب أن يؤديها، أجاب "أبو عوف" "كان نفسي أعمل دور سعيد عبدالغني في فيلم (مسجل خطر)، وكنت غيران من دور محمود حميدة مع تامر حسني في فيلم (أهواك)".

وأضاف: "أيظن عمل نجاح كبير بس حسيت دوري فيه مش كويس، أنا بحب هالة فاخر جدًا، وهي قيمة فنية، محبتش شكلي، طالع ببوكسر، وكنت رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ليا أول مرة في 2006".

وتابع أبو عوف قائلًا:"في فيلم جيم أوفر كنت في عز تعبي، وكان أدائي وحش جدًا، والسبكي أصر أني اشتغل الفيلم ده علشان كده، من ضمن جدعنته معايا".

الخبر | اخبار اليوم "الحجاب مش فرض.. ومرتضى منصور مؤدب جدًا".. شاهد بالفيديو.. 6 تصريحات ساخنة لـ"عزت أبو عوف" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق