اخبار الفن «أوبرا مصر» تتفق مع أولتراس محمد منير لحفله 25 مارس باستاذ الجامعة

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع أمس السبت حسن شندي المستشار القانوني لأوبرا جامعة مصر والمسئول عن التعاقد مع المطربين، مع محمد منير صاحب شركه سكاي المنظمة لحفل الكينج محمد منير، والمقرر إقامتها في استاد الجامعة يوم 25 مارس الجاري، بحضور فريق من أولتراس منير للاتفاق على جميع تفاصيل الحفل بشكل منظم حتى لا يحدث أي تجاوزات أو فوضى، إذ يتوقع حضور عدد كبير من الجمهور، وهو ما يتطلب تنظيم شديد.

وانتهت هذه الجلسة بتفاهم كل أطرافها، وشدد الأولتراس على تقدير إدارة الجامعة لهم ولجمهور منير، الذي يعتبره جزء من نجاحه، حيث تعد هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا التواصل بين الأولتراس ومسئولي حفلات منير.

من ناحية أخرى، أعلنت إدارة أوبرا جامعة مصر عن توافر منتجات تحمل اسم وصورة الكينج منها تي شيرتات، وأشياء أخرى متوافرة في منافذ بيع الجامعة بسعر منخفض للجمهور، كذلك سيتم فتح جميع محلات منير لبيع تذاكر الحفل.

جدير بالذكر أن تذاكر حفل الكينج محمد منير شهدت إقبالا كبيرا فور طرحها، ويتوقع نفاد التذاكر بجميع فئاتها الـvip والـtop vip خلال الساعات المقبلة، حيث طرحت إدارة الجامعة عددا محددا من التذاكر لطلبة الجامعة، مع تقديم أسعار خاصة لهم ليتمكنوا من حضور حفل نجمهم المفضل.

كما بدأت الأوبرا في الدعاية الخاصة بالحفل من خلال وضع "بانرات" الحفل فى أكثر من مكان حيوى، وأهم الميادين، إلى جانب إعلانات الحفل على راديو 9090 ومن المنتظر أن يكون هذا الحفل من أضخم الحفلات الغنائية التى يحييها منير وهو ما جعل الأوبرا تستعد بإمكانيات ضخمة للتأمين.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن «أوبرا مصر» تتفق مع أولتراس محمد منير لحفله 25 مارس باستاذ الجامعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق