اخبار الفن أحمد عبدالوارث يبدأ تصوير مسلسل "الخانكة"

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأ الفنان أحمد عبدالوارث تصوير أحداث دوره بمسلسل "الخانكة"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وقال عبدالوارث – للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط – إنه بدأ تصوير دوره بالمسلسل، مضيفا :" أجسد شخصية أستاذ في القانون بكلية الحقوق، ويمتلك أحد أكبر مكاتب المحاماة في مصر، ويدعي مكتب "مراد للاستشارات القانونية"، وأتولى الدفاع عن بطل المسلسل ماجد المصري الذي يتم اتهامه في إحدى القضايا" .

"الخانكة" بطولة ماجد المصرى وغادة عبدالرازق، ومن إنتاج مها سليم وإخراج محمد جمعة وسيناريو وحوار محمود دسوقى .

من ناحية أخرى.. يواصل تصوير أحمد دوره بالجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، حيث يجسد شخصية ضابط شرطة، والتي سبق وجسدها بالجزء الخامس من العمل .

وتعد "ليالى الحلمية" أبرز دراما مصرية كتبها أسامة أنور عكاشة وأخرجها إسماعيل عبد الحافظ، فقد صورت التاريخ المصرى الحديث من عصر الملك فاروق وحتى مطلع التسعينيات من القرن الماضى على مدى 5 أجزاء، وشارك فى المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين المصريين زاد عددهم على 300 ممثل.

الجزء السادس من "ليالى الحلمية" تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإنتاج محمود شميس، بمشاركة قطاع الإنتاج، وإخراج مجدى أبو عميرة، وسيشارك فى السباق الرمضانى المقبل.

الخبر | اخبار الفن أحمد عبدالوارث يبدأ تصوير مسلسل "الخانكة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق