اخبار الفن والفنانين الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي تتهم طليقها بمحاولة قتل ابنها.. فيديو

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القاهرة - Gololy

في أول ظهور للفنانة المصرة عبير الشرقاوي، بعد غياب طويل عن عدسات الكاميرا، اتهمت طليقها بمحاولة قتل ابنهما بسبب إصابته بمرض نادر في رأسه.

عبير قالت خلال استضافتها في برنامج “الحياة اليوم”، مع الإعلامي تامر أمين: “إنها انفصلت عن زوجها الدكتور محمد صلاح الدين بعد إنجابها منه ابنها قبل ان يسافر الزوج إلى دولة البحرين، وقد أصيب ابنها بالمخ منذ عام 2005، الأمر الذي دفعها لعلاجه في مصر وفرنسا وأميركا بعدما فقد ابنها النطق تمامًا لمدة 8 أشهر”.

وأضافت: “أن ابنها عاد من رحلة العلاج في أميركا بحال جيدة ومتقدمة نحو الشفاء وطلب الأطباء تخفيفي الأدوية التي تعطيها له”.

وكشفت أن الطفل أثناء زيارته لوالده المتخصص في الطب النفسي والأمراض العصبية لمدة يوم واحد منعه من أخذ الأدوية الخاصة به على الرغم من إدراكه الأضرار الجسيمة التي من الممكن أن تؤدي إلى إصابة ابنها بنوبة كبرى تودي بحياته”.

الفنانة المعتزلة قالت: “إنها تقدمت ببلاغ اتهمت فيه زوجها السابق بالشروع في قتل صبي، ولكن النيابة حولت التهم إلى تعريض حياة الطفل للخطر، وصدر الحكم غيابيًا بسجن طليقها مدة سنة”.

الخبر | اخبار الفن والفنانين الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي تتهم طليقها بمحاولة قتل ابنها.. فيديو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق