عاجل

الوحدة - بالصور- منتجات باسم محمد منير في جامعة مصر قبل إحياء حفله بها

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مفاجآت وعروض جديدة تم الكشف عنها، مع اقتراب موعد إقامة حفل الفنان محمد منير في مقر جامعة مصر في مدينة 6 أكتوبر.

وأعلنت إدارة أوبرا جامعة مصر عن فتح منفذ بيع لتوفير منتجات تحمل إسم وصورة محمد منير، والتي تتنوع ما بين تي-شيرتات، وقبعات، وأكواب، والتي ستكون متوافرة للجمهور بسعر منخفض، بالتزامن مع موعد إقامة حفل منير باستاد الجامعة في 25 مارس الجاري.

كما أعلنت إدارة الجامعة أنه تم عقد اجتماع بين كل من المستشار القانوني لأوبرا جامعة مصر والمسئول عن التعاقد مع المطربين حسن شندي، ومحمد منير صاحب شركه "سكاي" المنظمة لحفل محمد منير، وفريق من أولتراس منير للاتفاق علي جميع التفاصيل الخاصة بحضور الحفل بشكل منظم، حتى لا تحدث أي تجاوزات أو فوضى، خصوصا وأن حفلات منير تطلب تنظيم من نوع خاص نظرا لعدد الحضور الضخم.

وكان محمد منير أحيا حفلا مساء الجمعة 26 فبراير الماضي، في جامعة القاهرة وسط حضور الطلاب وعدد كبير من جمهوره.

ورغم أن الحفل كان مخصصا لطلاب الجامعة فقط، إلا أن احتشاد الجمهور أمام بوابات الجامعة لحضور الحفل اضطر إدارتها أن تفتح أبوابها للجميع حرصا على سلامتهم.

وغنى محمد منير في الحفل مجموعة من أشهر أغانيه، بدء من أغنية "هيلا هيلا"، وكرر للطلاب جملة "بينا يا مصر نحيي الماضي بروح العصر".

واختتم منير الحفل بأغنية "حدوتة مصرية"، وطالب الجمهور بالخروج بهدوء، وأكد أن تلك الأغنية حلم بها، وقال:"إن شاء الله تتحقق معانيها في المستقبل". (شاهد صور الحفل)

كلمات متعلقة دار أوبرا جامعة مصر محمد منير

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - بالصور- منتجات باسم محمد منير في جامعة مصر قبل إحياء حفله بها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق