اخبار اليوم "مبخفش من الموت".. وقولت لـ"عبد الناصر" لو اترشحت قصادك هكسبك.. بالفيديو.. 6 أسرار كشفها "الزعيم" بحواره مع "منى الشرقاوي"

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حل الزعيم عادل إمام ضيفًا على الإعلامية منى الشرقاوي، فى أولى حلقات برنامجها "yes im famous"، ليكشف العديد من الأسرار والكواليس الخاصة بحياته الفنية والاسرية، لاسيما وأن جزءًا من البرنامج تم تصويره بمنزل الزعيم فى وجود أبناؤه وأحفاده.

وتذاع الحلقة الثانية من لقاء الزعيم السبت المقبل فى تمام الثامنة مساءً، على شاشة فضائية "mbc" مصر.

ويستعرض "وشوشة" فى التقرير التالى أبرز تصريحات الزعيم فى الحلقة الاولى من البرنامج :

تلقيت خبر وفاة أمى وأبويا بـ "الصلاة"

وقال عادل إمام عن موت أمه:"أنا مبخفش من الموت ده قضاء الله سبحانه وتعالى، وأمي كانت مريضة بالمرض الوحش وكان نفسي إنها تستريح وتوفيت وعرفت إنها ماتت في المستشفى فصليت ركعتين على روحها ورحت لها ومرضتش اكشف وجهها، وبعدن ذهبت لدفنها ولأول مرة أجد أبي يبكي وبعدها بشهر كنت بسيارتي في وسط البلد رحت راكن العربية وقعدت أعيط عياط وافتكرت أمي ولاقيت نفسي أني افتقدت أكبر حُب في حياتي ومفيش حد هايحبني مثل أمي وبس".

وبالنسبة لخبر وفاة والده قال عادل إمام:"وأنا في لبنان كان أبي في المستشفى وزوجتي دخلت، وقالت لي إن والدي توفى في المستشفى فصليت ركعتين ورحت اشتغلت على المسرح وقلت عايز أرثي أبي .. وبعدما انتهت المسرحية اتكلمت على أبي وقلت اليوم مات أبي .. وتحدثت عن كيف تعامل معي والناس بكت".

وتابع إمام:"استقبلني عصام الإمام ورحت المدفن عشان ازوره في المقبر.. وحكى لي إن أقاربه وهم خارجين ملقوش الجزم بتاعتهم بعد الصلاة على أبي .. وكان فيه دكتور كبير قاعد يتكلم ويقول إن جزمته اسباني ورامي الامام ذهب العربية بتاعته حافي".

واستطرد:"مصطفى متولي لما توفى لاقيت الدكتور علي حاطط الجزمة بتاعته تحت ابطه وخايف لتتسرق مثلما سرقت في جنازة والدي".

قولت لـ"عبد الناصر" لو اترشحت قصادك هكسبك

بينما علق الزعيم عادل إمام، على ذكرياته التي جمعته بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر، قائلًا: "أول مرة أقابل فيها عبد الناصر قولتله ..أنا لو اترشحت قصادك هكسبك".

"أنا جامعة الدول العربية"

قال الفنان عادل إمام، إنه يحمد الله على تمتعه بشعبية كبيرة داخل وخارج مصر، مؤكدًا أن لديه شعبية جماهيرية في الدول العربية على رأسهم المغرب.

وعلق "إمام" على شهرته في مختلف الدول العربية، قائلا: "تقدروا تقولوا .. أنا جامعة الدول العربية .. ومعروف في كل حتة".

وتابع أن حضوره لمهرجان "مراكش" السينمائي في المغرب، جعله يشعر بمدى حب الناس له وشهرته على مستوى الدول العربية، مضيفًا: "حب الناس نعمة من ربنا".

أنا صديق العندليب الوحيد

فيما كشف  عادل أمام عن أول صداقاته بالوسط الفني، والتي جمعته بالفنان فؤاد المهندس، بعد عمله معه في مسرحية أنا وهو وهي، موضحًا أن صداقتهما توطدت كثيرًا خلال العمل في «أنا وهو وهي» وامتدت بعدها حتى وفاة «المهندس».

وأشار إلى صداقته بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، قائلًا: «عبد الحليم سئل مرة عن أصدقائه في الوسط الفني، قال إن صديقي الوحيد هو عادل إمام، كما كان عبد الحليم يحضر مسرحياتي سواء من المسرح أو الكواليس، واشتغلنا سويا مسلسل إذاعي».

معجبة قالتلى عايزة محمد إمام وميهمنيش أنت

فيما روى الفنان الكبير،عادل إمام،إن أبرز المواقف التي حدثت مع محمد نجله كان بسبب علاقته بالفتيات قائلاً:« في ذات المرات فوجئت بتليفون ..وقالت الفتاة لي أنا عايزة محمد إمام لو سمحت.. فأجبتها انا عادل أمام،  قالتلي ميهمنيش بقولك عايزة محمد إمام».

 

 وأضاف إمام أنه سعيد جدًا بأبنائه، ونجاحهم في المجالات التي اختاروا ان يتخصصوا فيها،موضحًا إنه شاهد محمد نجله في فرقة الحناجر بالأوبرا وعرف ان لديه موهبة في الإخراج لذا اشركه معه.

"لم أتزوج سوى سيدة واحدة.. وبحب كلمة جدو"

أكد الفنان عادل إمام أنه يعشق أبناءه وأحفاده، ولم يتزوج سوى سيدة واحدة وهي بطلة هذه الأسرة.

وأضاف عادل إمام أن أحفاده لا يقولوا ألقاب للعائلة، بينما اشترط عليهمأن يلقبوه بـ"جدو".

وأشار الزعيم، إلى أهمية الاستقرار فى حياة أي إنسان، وليس الفنان فقط، قائلًا:"الرجل المتزوج محترم، ووراء كل زعيم امرأة، وأنا فخور أوي بنجلى محمد إمام، بالرغم من أني كنت فى الأول خايف عليه من دخوله مجال الفن".

الخبر | اخبار اليوم "مبخفش من الموت".. وقولت لـ"عبد الناصر" لو اترشحت قصادك هكسبك.. بالفيديو.. 6 أسرار كشفها "الزعيم" بحواره مع "منى الشرقاوي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق