عاجل

اخبار اليوم "وشوشة" يرصد "6 فنانين" بدرجة رئيس جمهورية

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"من حبه ربه حبب فيه خلقه".. هذا الوصف الأمثل، لحالة الحب الفريدة، التى تجمع المصريين بـ"ستة فنانين"، أصبحوا دونما أدنى شك الأكثر شعبية فى الوطن العربى، وتتهافت على رؤيتهم الملايين من المحيط للخليج، ويترقب تحركاتهم عشاقهم فى كل لحظة، لأنه كما يقولون أن "الحياة فرصة".

ولأنهم يُدركون ذلك جيدًا، فقد اقتنصوا الفرصة، ووضعوا أسماؤهم بجانب عمالقة المبدعين في شتى المجالات، لاسيما بعد أن أجمع على حبهم الكبير والصغير، ليس فقط لموهبتهم، بل لأنهم جمعوا صفات "الشخص الأسطورة"، الذي يُعامل معاملة رؤساء الجمهورية، ووصفه بـ "حبيب الملايين"، و"الهرام الرابع"، وعندما يتحدث عنه نفسه من الممكن أن يتفاخر قائلًا: "أنا جامعة الدول العربية".

"وشوشة" يرصد 6 فنانين بدرجة رؤساء جمهورية، من حيث الشعبية وحب الجماهير الجارف، من خلال التقرير التالي:

أم كلثوم

كوكب الشرق وسيدة الغناء العربى الأولى، تحظى بحب جارف وشعبية لا حدود لها، أغانيها ومواقفها الوطنية لازالت تحيا بين عشاقها رغم وفاتها منذ زمن طويل.

عبد الحليم حافظ

العندليب جمع من الحب مايصعب على غيره من المطربين أن يناله، فهو بحق أسطورة الطرب المصرية، ربما تكون هناك أصوات أخرى جاءت قبله أوبعده، لكن كان حليم كامل الأوصاف تشعر أنه خلق ليبدع فناً فأستحق أن يحتل مساحة فى القلوب حتى الأن .

عادل إمام

الزعيم ليس مجرد فناناً بل أسطورة كل جيل ، فلقد أصبح حبيب الملايين فى الوطن العربى ورمزاً للكوميديا فى كل العصور فمازال النجم الاوحد الذى ينال شعبية جارفة فى الوطن العربى بأكمله أينما وضع قدمه تتهافت الملايين على رؤيته.

أحمد زكي

غادر عالمنا بعد رحلة من المرض، ولكنه ظل حيًا داخل قلوب المصريين بفنه الراقى وأعماله التاريخية، التي نصبته أمبراطورًا للفن الجميل.

عمرو دياب

33  سنة هي عمر مشواره الغنائي، عندما تخرج في أكاديمية الفنون عام 1983، وقدّم في العام نفسه ألبومه الأول «يا طريق»، ومنذ ذلك الوقت وعمرو دياب ينطلق من نجاح إلى آخر وأصبحت له شعبية ضخمة داخل مصر وخارجها، وحصد جوائز عديدة وأطلق عليه جمهوره لقب «الهضبة». 

ورغم أن أجيالاً أخرى من نجوم الغناء ظهرت بعده، ظل صامدًا وثابتًا على نجاحه.

محمد منير

تربع على عرش القلوب بتلقائية عجيبة، حيث أن شعاره "السهل الممتنع"، ولقبه الكينج فمازال صاحب أضخم شعبية فى الوطن العربى رغم مرور سنوات على بزوغ نجمه.

الخبر | اخبار اليوم "وشوشة" يرصد "6 فنانين" بدرجة رئيس جمهورية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق