اخبار الفن إجراءات أمنية بأوبرا جامعة مصر استعدادا لحفل "منير"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضعت أوبرا جامعة "مصر للعلوم والتكنولوجيا" خطة أمنية مشددة بالتعاون مع رجال الأمن استعدادا لحفل الكينج محمد منير المقرر لها يوم 25 مارس الجاري على المسرح المكشوف باستاد الجامعة ، ضمن مهرجان Must festival الذى تنظمه الأوبرا.

من ناحية أخرى، تتواصل إدارة أوبرا جامعة مصر حاليا مع أولتراس محمد منير الذي يبلغ عددهم بالآلاف لتنسيق كيفية حضور عدد منهم للحفل تجنبا لأي مشاكل أثناء الحفل خوفا على أرواح الجمهور، خاصة بعدما حدثت مشاكل في حفل الكينج الأخير بجامعة القاهرة حيث اقتحم الألتراس البوابات لحضور الحفل.

ومن المقرر أن تشارك النجمة آمال ماهر في مهرجان Must festival حيث تحيي حفلا غنائيا يوم 24 مارس ويتم حاليا التحضير لحفل الفنانة التي تشدو بأجمل أغانيها الشبابية والطربية أيضا ، إضافة لأغاني ألبومها الأخير "سكة السلامة" .

ويشارك في الحفل أيضا في نفس اليوم فريق "شارموفرز" والذي يعد من أقوى فرق الفن المستقل "الأندر جراوند"، التي تتميز بأسلوبها الغنائى، وتأسس الفريق على يد أحمد بهاء، ومو العرقان.

الخبر | اخبار الفن إجراءات أمنية بأوبرا جامعة مصر استعدادا لحفل "منير" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق