الوحدة - زينة تطلب خلع أحمد عز ونفقة لأولادها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في خطوة جديدة من الإثارة والجدل، تقدمت الفنانة زينة بدعويين جديدتين ضد الفنان أحمد عز.

وطلبت زينة في الدعويين اللتين تقدمت بهما بخلع أحمد عز، وإلزامه بسداد نفقة لتوأمها عز الدين وزين الدين، بحسب "العربية.نت"

وجاء طلب زينة من خلال محاميها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، وحددت المحكمة جلسة 12 مارس الجاري لنظر أولى جلساتها أمام مكتب التسوية والمنازعات، وطلبت زينة الطلاق من أحمد عز طلقة بائنة، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

كما طالب محامي زينة بأن تحصل على حكم بالنفقة بأثر رجعي ولمدة عام كامل سابق على الحكم، كما ستتقدم لهيئة المحكمة بما يفيد بمتوسط دخله المادي للحصول على النفقة، بناء على القانون الذي ينص على أن تحصل على مبلغ مادي لا يتعدى أكثر من ربع دخله، إضافة إلى أجر حاضنة، وأجر رضاع وأجر مسكن.

وكانت زينة تمكنت خلال الأيام الماضية من استخراج وثائق ميلاد رسمية لتوأمها باسم الممثل أحمد عز.

وحصل FilFan.com على نسخة من وثائق الميلاد التي استخرجتها زينة لكل من "عز الدين" و"زين الدين"، وحملت الوثيقتان اسم الفنان أحمد عز في خانة اسم الأب. (تعرف على التفاصيل)

على الجانب الآخر، تباشر زينة تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد، الذي تم تغيير اسمه ليحمل اسم "أزمة نسب".

وأكد محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل "بوابة جهنم" الذي تقوم ببطولته الممثلة المصرية زينة، تغيير عنوانه ليصبح "أزمة نسب". (تعرف على التفاصيل)

كلمات متعلقة أحمد عز وزينة توأم زينة زينة

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - زينة تطلب خلع أحمد عز ونفقة لأولادها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق