اخبار الفن 18 فنانة مصرية ينافسن على جائزة أفضل ممثلة بـ"ميوركس دور"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن القائمون على إدارة حفل توزيع جوائز " ميوركس دور" عن لائحة الفنانات المرشحات على جائزة افضل ممثلة للأعمال الدرامية عام 2015، والتي طغت عليها الممثلات المصريات.

وترشحت الفنانة نيللي كريم عن مسلسلي " تحت السيطرة" والجزء الثاني " من " سرايا عابدين" الذي عرض خارج السباق الرمضاني ، وتشارك يسرا بنفس المسلسل في الحدث الفني اللبناني الأهم.

والفنانة شيرين عبد الوهاب عن دورها في مسلسل " طريقي" وايضاً سوسن بدر، وغادة عبد الرازق التي تنافس بقوة بمسلسل الاثارة والتشويق " الكابوس".

وضمت اللائحة علا غانم بمسلسل "حواري بوخارسيت"، ويسرا اللوزي عن المسلسل اللبناني السوري " تشيلو"، وايضاً ريهام عبد الغفور تمثل مسلسل " مريم".

ولاول مرة تدخل دنيا سمير غانم للائحة "ميوركس دور" بالمسلسل الكوميدي " لهفة"، وتنافس الفنانة الكبيرة نادية جندي بمسلسل "أسرار" ومي عز الدين بـ"ـحالة عشق".

ويشارك مسلسل " العهد" بثلاث من نجومه غادة عادل، آيتن عامر وشيرين رضا، وترشح عن المسلسل الكوميدي " يوميات زوجة مفروسة" كل من داليا البحيري ورجاء الجداوي، وعن مسلسل " عيون القلب" الفنانة رانيا يوسف ودينا فؤاد.

الخبر | اخبار الفن 18 فنانة مصرية ينافسن على جائزة أفضل ممثلة بـ"ميوركس دور" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق