اخبار الفن والفنانين عمرو مصطفى: طرح ألبومي الغنائي الجديد قريبا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال المطرب والملحن عمرو مصطفى، إنه سينتهي من تحضير ألبومه الغنائي الجديد، الذي لم يفصح عن اسمه، في وقتٍ قريب، مضيفًا أنه يتم العمل حاليًا على الأغنية الأخيرة في الألبوم، والتي يكتبها المؤلف أيمن بهجت قمر.

وأضاف «مصطفى»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع الإعلامية إيمان الحصري، أمس الاثنين، أن هناك شعراء كبار يشاركون في كتابة أغاني الألبوم الجديد، مثل الشاعر خالد تاج الدين، والشاعر تامر حسين، رافضًا البوح بأي معلومات أخرى عن الألبوم.

وتابع أنه يفضل العمل مع المؤلف أيمن بهجت قمر، نظرًا لأن العمل معه يأخذ شكلًا مختلفًا؛ لما يتخلل جو العمل من تحدي بينهما، موضحًا: «بيبقى فيه تحدي بينا، مين اللي هيبقى أقوى، كلمات الأغنية ولا اللحن، وفي الآخر الناتج بيكون حلو جدًا».

ومن الجدير بالذكر أن هذا الألبوم الغنائي، هو الأول لعمرو مصطفى، بعد فترة انقطاع عن الغناء لمدة 8 أعوام، قضاها في تلحين الأغاني للمطربين والمطربات.

الخبر | اخبار الفن والفنانين عمرو مصطفى: طرح ألبومي الغنائي الجديد قريبا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق