الوحدة - انطلاق حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 74.. مات ديمون يخطف الأنظار برفقة زوجته

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 أغسطس 2017 - 19:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 أغسطس 2017 - 20:28 30/08/2017 19:54:21

وصل منذ قليل أبطال فيلم Downsizing على السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ74.

وحضر الممثل الأمريكي مات ديمون برفقة زوجته لوسيانا بوزان، والممثلة البريطانية الأمريكية ريبيكا هول ومخرج الفيلم ألكسندر باين الحائز على جائزتي أوسكار.

فينيسيا

فينيسيا

فينيسيا

فينيسيا

فينيسيا

ويشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان 21 فيلمًا، أهمهم: فيلم المخرج الأمريكي دارين أرونوفسكي Mother!، وفيلم The Shape of Water للمخرج المكسيكي جيليرمو ديل تورو، والفيلم الوثائقي Human Flow، للفنان والناشط السياسي الصيني آي ويوي وفيلم Suburbicon الذي أخرجه الممثل جورج كلوني.

وتضم المسابقة فيلمين لهما جذور عربية؛ الأول للمخرج اللبناني زياد دويري، بعنوان "الإهانة"، تدور أحداثه حول اندلاع إشكال ما بين شاب فلسطيني وآخر ينتمي إلى حزب "القوات اللبنانية"، وفقًا لما جاء على موقع جريدة النهار اللبنانية.

أما الفيلم الثاني، فيحمل اسم "Mektoub, My Love: Canto Uno"، للمخرج الفرنسي من أصل تونسي، عبد اللطيف كشيش.

اقرأ أيضا

أبطال فيلم Downsizing في جلسة تصوير خاصة بافتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

6 صور- جلسة تصوير لـ أعضاء لجنة تحكيم مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

-

comments powered by

الخبر | الوحدة - انطلاق حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 74.. مات ديمون يخطف الأنظار برفقة زوجته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق