الوحدة - ليام نيسون يعلن اعتزال أدوار الأكشن .. يرفض الاغراءات المالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فاجأ الممثل الأيرلندي ليام نيسون جمهوره باعتزال أفلام الحركة خلال الفترة المقبلة من مسيرته الفنية.

وحسبما ذكرت صحيفة The Independent البريطانية، فتعهد بطل Taken بالتقاعد عن العمل في مثل هذه النوعية من الأفلام، وذلك أثناء حضوره العرض الخاص لأحدث أفلامه Mark Felt: The Man Who Brought Down the White House في مهرجان تورنتو السينمائي، والذي تجرى فعالياته حاليا.

وخلال لقائه مع موقع Sky، صرح الممثل الأيرلندي اعتزال أفلام الحركة بسبب كبر سنه، وقال نيسون: "لا يزال يُعرض علي الكثير من المال من أجل الانضمام إلى هذا النوع من الأفلام". وأضاف: "أفكر في نفسي، لقد صار عمري الآن 65 عاما، وسيتوقف الجمهور عن المشاهدة في نهاية المطاف".

وأشار ليام نيسون أن مشاركته في أفلام الحركة منذ البداية كانت بمحض الصدفة.

وأشارت صحيفة The Independent، إلى أن نجاح ليام نيسون غير المتوقع في فيلم Taken، الصادر عام 2008، أهّله لبطولة مجموعة من الأفلام الناجحة بعدها، وأبرزها The Grey عام 2011، و Non-Stop، وA Walk Among the Tombstones عام 2014، و Run All Night عام 2015.

وتجدر الإشارة إلى أن الممثل الأيرلندي صرح مسبقا في العام 2013 أنه لا يمكن أن يكون هناك جزء ثالث من فيلم Taken، وعلى الرغم من ذلك صدر هذا الجزء في العام 2015.

إقرأ أيضا

هل يواعد ليام نيسون كريستن ستيوارت بعد مرور 9 سنوات على وفاة زوجته؟

صورة- ليام نيسون يكشف أخيرا عن سر نحافته الشديدة والمثيرة لقلق معجبيه

كلمات متعلقة ليام نيسون taken 3

الخبر | الوحدة - ليام نيسون يعلن اعتزال أدوار الأكشن .. يرفض الاغراءات المالية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق